قام أب بمحافظة سوهاج المصرية بدفن طفلته حية بعد ولادتها بأيام في مقابر العائلة، حيث ولدت الطفلة بتشوه خلقي ونقص في النمو، وذلك وفقاً لما ذكره موقع جريدة الوفد الإلكتروني، نقلاً عن بلاغ قدم لمركز شرطة البلينا.

ويفيد البلاغ بأنه تم العثور علي طفلة حديثة الولادة بناحية الغنيمية دائرة المركز، وعلى الفور انتقل المأمور والضباط حيث تبين العثور علي طفلة حديثة الولادة بمقابر عائلة السماعنة بذات الناحية، وتبين وجود عيب خلقي بمنطقة الرأس ومربوطة الحبل السريnewborn.

وتم التعرف على الطفلة بعد نقلها لقسم المبتسرين بالمستشفي المركزي، من قبل المتواجدين بالقسم، وأفادوا بأن الطفلة ولدت في يوم 19 نوفمبر علي يد طبيبة بقسم النساء والتوليد بالمستشفي.

وقالت الطبيبة بعد سؤالها عن الطفلة أن والدة الطفلة تدعي نجدية أحمد صديق، عمرها 35 ربة منزل، وهي محجوزة بقسم الرعايا الخاص بالمستشفي، ولكن لا يمكن استجوابها في الوقت الحالي، وأضافت أن الطفلة تعاني من نقص النمو.

وبسؤال والد الطفلة أحمد محمد أبو القاسم، وعمره 49 سنة أجاب بأنه اصطحب كريمته لعرضها علي أحد الأطباء خارج المستشفي إلا أنه فوجئ بتوقف تنفسها فاعتقد بأنها فارقت الحياة فتوجه لمنطقة المقابر وتركها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يااااااااااااااااااااااااااااالله ياااااااااااااااااااااااااا الله ………… كم قست قلوب البشر واصبحت من حجر

  2. صباح المسك والعنبر ليك الضرسانة عم تحكي شامي هههههههه لالبلقك يا حلووووووووووو
    سلام لورود الحاضرة الغائبة

  3. “بعض” العرب سيعودون لوأد بناتهم كما كان يفعل أبو لهب و قومه هههه
    ما هذه الحياة العشوائية؟؟ شك أن تنفسها قد توقف،، و ذهب إلى المقابر و تركها هناك….يا سلام على العقول النيرة !!!! بالله عليكم هل مثل هذا التفكير يرجى منه خير للبلاد و العباد؟؟؟ !!! ألا يوجد شيء اسمه التبليغ عن وفاة؟؟ ألا يوجد شيء اسمه طبيب يفحص الطفلة؟؟ دفنت الطفلة بناء على شكوك ساورتك بوفاتها؟؟ !!!!!! أمثالك بصراحة ما يليق لهم إلا كرباج CC… !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *