اتهمت خادمة “حيدرابادية” كفيلها وابنه في السعودية بإجبارها على ممارسة الجنس بالقوة، وطالبت الخادمة من السفارة الهندية التدخل لإنقاذها وذلك وفقًا لما نشرته “تايمز أف أنديا”.
وأشارت الخادمة في حديثها إلى أن ابن كفيلها يبلغ من العمر 25 عامًا ويمارس الجنس معها بالقوة حتى أنه يأخذها أمام والدته عدة مرات دون تدخل منها، وأكدت أنها جاءت للسعودية للعمل في صالون تجميل التي كان من المقرر أن يوفرها لها صاحب مؤسسة التوظيف في “حيدر أباد”، ولكنها أجبرت فيما بعد على العمل خادمة وفقا لموقع “عين اليوم”.
الجدير بالذكر أن الخادمة هربت من منزل كفيلها بعد عدة محاولات، وتختبئ الآن في مكان يصعب الوصول إليه، حيث تسعى للعودة إلى بلدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اه يانورت ماكفايه اخبار تسئ الى الإسلام والمسلمين

  2. هههههههههههههههههههههه دخلت قلت اكييييد ده في السعودية ههههههههههههههه مش معقول اووسخ من دول بهااايم مش شفت قلت انهم بهااايم ايه ده مش معقول عقولهم في موخراتهم الله ياخدكم لا وقدام أمه المسترجلة اللي قاعدة تتفرج مستمتعة قررررف ياخدكم

  3. هي صادقة حتى يثبت العكس ، ولكن تعميم الحوادث الفردية على المجتمعات أمر خطير ، ويعرض صاحبه لإكتساب آثم الغيبة وهو في غنى عنه ، فمن يعمم الموضوع على كل السعوديين هل يستطيع اثبات ذلك فأكثر من نصف السعوديين ليس لديهم خدم.

  4. والله يابراندي الحق معاكي يأما أقول ان جميع المسلمين مثل هذا السعودي وامه والا انا منافق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *