اصطفت طوابير يقف بكل منها نحو 50 شخصا أمام ماكينات الصراف الآلي في سيدني اليوم الثلاثاء، حيث تردد أن ماكينات مصرف “كومنولث” تصرف مبالغ دون قيود.

ولكن المصرف قال إنه جرى تتبع العمليات التي جرت في ماكينات الصراف الآلي المصابة بالخلل وعددها 40 ماكينة، وحث هؤلاء الذين سحبوا أموالا على أنها رزق من السماء أن يعيدوها. ونبهت الشرطة المستفيدين من هذا الخلل إلى ضرورة التوجه لفروع المصرف وإعادة النقود غدا الأربعاء وإلا يواجهون المقاضاة. وقال في بيان :”لا بد أن يدرك الأشخاص أنه حتى إذا صرفت لهم الماكينات النقود، إلا أنها ليست من حقهم وأنهم يرتكبون جريمة إذا احتفظوا بتلك الأموال”.

وأوضح متحدث باسم المصرف أنه بسبب خلل فني، صرفت الماكينات نقودا للأشخاص الذين طلبوا مبالغ تتجاوز الحد الأدنى اليومي للصرف أو مبالغ تتجاوز أرصدتهم الفعلية. وقال :”تعمد البعض سحب مبالغ تتجاوز أرصدتهم ، وسنسترد هذه النقود”. وأوضح أن ماكينات الصراف الآلي لم تكن “تصرف النقود بالمصادفة أو بطريقة عشوائية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا ريت ينتقل هذا الجنون الى كل اجهزة الصرف بالعالم, يا هيك الجنون يا بلاش.

  2. اكيد شربت حبوب هلووسة!!!!!!!!!!!!
    واكيد المصريين والتوانسة والاتراك هم اللى وزعوا على الاجهزة تلك الحبوب.
    انها مؤامرة خارجية… دقة ساعة العمل!!!!!!!
    الى الامام

  3. يجب قراءة شروط فتح حساب بنكي عند القيام بهذا ، من اهم شروط العقد والذي لا يقوم العملاء بقراءته قراءة متأنية في الغالب ، ان من يُصرَف له مبلغا من المال زائد عما طلبه ووافق عليه ، فانه مجبر على اعادته للبنك ، واذا لم يعيده فانه يتهم بالسرقة كاي سارق عادي او مزور .

  4. ha nass yali khadou el foulous lazem yerej3ouha
    w2ila rah yedwrou 3alihom zanga zanga bit bit dar dar

  5. حنان ستراسبورغ عجبتني زنقة زنقة بيت بيت دار دار
    ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *