وقع شاب أندونيسي يبلغ 28 عاماً في حب امرأة مسنة تكبره بـ 54 عاماً وذلك إثر مكالمة هاتفية أدت إلى زواجهما مما أثار دهشة أفراد عائلته وجيرانه.

وفي التفاصيل فقد تلقى سفيان لوهو قبل نحو عام وهو عامل في مستودع بالجزيرة الاندونيسية مانتيهاج مكالمة من رقم غير معروف. وبعد رده على الهاتف تأكد أن السيدة المتصلة طلبت الرقم الخطأ، وبدلاً من إغلاق الخط دخل الاثنان في حوار وبدأ كل منهما يعرف بنفسه للآخر ويتناقشان في أمور الحياة، من دون أن يدرك أي منهما أنه يتحدث إلى شريك مستقبله.

بعد أشهر من المحادثات عبر الهاتف، قرر سفيان تحديد موعد لمقابلة حبيبته، وسافر لمسافة 120 كيلومترا إلى قرية ليليما في جنوب ميناهاسا، حيث تعيش مارثا بوتو المسنة التي غيرت حياته رأسا على عقب.

وبعد بضعة أشهر من اللقاء الأول قرر الحبيبين الزواج ودعا سفيان عائلته إلى بيت مارثا لخطبتها دون أن يكشف لهم عن عمرها، لتتفاجأ والدته ماغدالينا (60 عاما) أن ابنها يرغب في الارتباط بجدة ثمانينية. وأمام إصرار سفيان وافقت والدته على إتمام الزواج.
في 18 من شباط الفائت تزوج سفيان من حبيبته العجوز وانتشر خبر علاقتهما غير العادية في وسائل الاعلام الاجتماعية الاندونيسية، الأمر الذي جذب انتباه الصحافة الرسمية المحلية التي نشرت بدورها قصة الحب الغريبة.
وقال سفيان انه لم يسأل حبيبته يوما عن عمرها، واعترف أنه شعر بالصدمة في بداية اللقاء عندما أدرك أنها جدة تبلغ من العمر 82 عاما، ولكن ذلك لم يمنعه في الاستمرار في حبها بصدق ومواعدتها، ورغم فارق السن الكبير بينهما، يعيش الزوجين حياة هادئة يملؤها الحب والطمأنينة والبهجة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. انا اعرف ان الحُب اعمى لكن لم اسمع ان الحُب اهبل الا من خلال هذا الموضوع .

    1. مساء السعد ع العزيزة بلو سكاي

      احلى مافي الموضوع يابلو هالجملة (( وقال سفيان انه لم يسأل حبيبته يوما عن عمرها ))
      و ح تسأل ليه ياولدي ما المكتوب باين من عنوانه ،،،
      طلعت ام الولد في سن احفادها
      الله و اعلم بس اكيد زواج مصلحة ،، اذا كان لاء ف صدق من قال قطع الحب شو بيذل و الحب اعمى ،،،

      تحياتي يالغالية

      1. هلا شاميه كيفك حبيبتي وكيف الماما سلمي عليها
        Miss u too dear ? وكيف دراستك وال internship قادره توفقي بيناتهم ؟
        العزيزه ام هكار الله يسعد كل اوقاتك حبيبتي كيفك منيحه ؟
        بالنسبه للموضوع مش بس هيك ام هكار قال شو احبها بعد مكالمه هاتفيه عاقوله غوار الطوشي يضرب الحب شو بيزل ? بس هوي مبين اهبل من الهبل من شكلو مبين وين عينو ?

  2. ده ازاي ده ههههههههههه يعني هو 28 وهي اكبر منه ب 54 years يبقا المجموع كام يا بنت يا نايا ? ههههههههه نحسب المجموع يطّلع عمر الشهيدة اللي فوق ولها نفس تحب وتتجوز لسة حب ايه ده قرررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *