قال أحد أبرز محللي قناة الـ”سي إن إن” الأمريكية: “ستحظى عائلتك وأطفالك بمستوى أقل من الجرائم، إذا سكنت بجانب عائلة مسلمة”.

وأضاف: “من المؤكد أن ستكون أسعد إنسان في العالم، وستتميز بالتحصيل العلمي العالي، وريادة الأعمال في المجتمع الأمريكي، وبالطبع هم نموذج للمجتمع الأمريكي”، محذرًا أنه في حال التضييق عليهم وعدم شعورهم بالأمن، خصوصًا العباقرة الباكستانيين والإندونيسيين، ومن المؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية ستخسر على المدى الطويل اقتصاديًا”.
وتتابع الـ”سي إن إن” الأمريكية تداعيات فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمناخ العام المصاحب والمعادي للمسلمين والمهاجرين والمنتشر حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كلام سليم ان كان هذا المُسلم يُطبق الاسلام الصحيح , حتى المُذيع قال المسلمين الباكستانيين والاندونيسيين ولم يذكر العرب , عارفهم

  2. أهل باكستان و أندونيسيا و كذلك أهل ماليزيا طيبون و أكيد لهم نصيب كبير من العلم و الاحترام و التقدير في المهجر.
    ما زلت أتذكر كلام أمي الله يرحمها كيف كانت قد حكت لنا عنهم في الحج و كيف أن الاندونيسيين و الماليزيين أكثر الحجاج تقديما للمساعدة، بحيث أن الحاج الماليزي و الاندونيسي يمسك دوما بقارورات المياه ليقدمها للحجاج، و مستعد أن يساعد الحاج في أية لحظة، و كيف أنهم يحاولون ألا يخلقوا ازدحاما و يتركون غيرهم يمر بكل هدوء دون أن يشكلوا له حاجزا أو حجرة عثرة في طريقه كما أنهم هادئون و بشوشون و لا يتكلمون كثيرا، قالت الله يرحمها بعد عودتها من الحج لم أقابل أطيب و لا أحسن خلقا و نبلا و رحمة و مودة من هؤلاء الناس: (الأندونيسيين و الماليزيين). سبحان من خلقهم هكذا ناس طيبون و على خلق! بارك الله فيهم.

  3. انشررر يا ناشر…وزير الطاقة الياباني ينحني لمدة عشرين دقيقة للشعب الياباني عقابا لنفسه على انقطاع الكهرباء لمدة 20 دقيقة.

  4. و لهذا أتمنى دائما من كل قلبي أن أسمع يوما عن أن الغرب و معهم اليابان قد أسلموا كي تكون للإسلام بهم عزة و نصر و قوة ، فالله تعالى قادر أن يبدل قوما بأقوام أخرى تعز هذا الدين و هذه الأمة.
    يا ليت حلمي يتحول يوما لحقيقة إن شاء الله.

  5. و إلى أن يتحقق حلمي إن شاء الله.
    ها هو وقتي خلص و سأغادر الجريدة متمنية لسنفورة أسعد الأوقات. أستودعك الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *