لقي طفل أميركي في عامه الأول وشقيقته، عامان، حتفهما داخل سيارة والدتهما حيث احتجزا لمدة 3 ساعات في ظل درجة حرارة 35 مئوية.

وخلال التحقيق معها ذكرت الوالدة سينثيا راندولف، 24 عاماً، أنهما احتجزا بالخطأ داخل السيارة وأنها حاولت كسر النافذة لإنقاذهما من دون أن تتمكن من ذلك.

إلا أنها غيّرت أقوالها بعد ذلك وأفادت بأن الطفلين أرادا اللعب في السيارة ورفضا الخروج منها.

وقالت إنها أرادت تلقين الطفلة الكبرى درساً فأقفلت أبواب السيارة ودخلت إلى المنزل حيث تعاطت الممنوعات وخلدت إلى النوم. وأشارت إلى أنها وجدت الطفلين فاقدين للوعي عند خروجها لتفقدهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم ?‍♀️
    بالإجمال ان كان الأهل او احدهما يتعاطى
    فسننتظر منهم الكثير من المآسي بحق اطفالهم…
    وإلا على الطرف الاخر ان يبقى متنبهاً دائماً ويبقى أمور الأولاد تحت رقابته ٢٤/٧…

  2. لا حول و لا قوة الا بالله … لو كانت الأمومة تباع كنّا اشتريناها لها ما ذنب هؤلاء العصافير ? من حوالي أسبوعين عملت حادث سيارة مروع تحطمت فيه السيارة كليا و كنت في الطريق السيار و السرعة عالية نجونا بحمد الله بأعجوبة من موت محقق في خضم الموقف ما كنت اقول غير ابني ابني كالمجنونة ما انتبهت لنفسي ان كنت مجروحة او لا نسيت نفسي و لحد الان انام بالليل و اصحا احيانا من عز نومي اتذكر الموقف أشقر عليه و انزل فيه بوس و اقول الحمد الله …

    1. الله يخليلك إياه ويفرح قلبك فيه ان شاء الله أختي الكريمة. أطفالنا هم من أجلّ نعم الله علينا فاللهم احفظهم يا رب ولا تفجعنا بأحد منهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *