فرانس برس- وجه مدعي عام محكمة أردنية، يوم الأحد، تهمة “القتل العمد” لأردني أقدم على قتل طفلته الرضيعة بضرب رأسها برصيف الشارع ثلاث مرات متتالية، ما أدى إلى كسر الجمجمة وحصول نزيف بأغشية الدماغ، حسب ما أفاد مصدر قضائي أردني.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، إن “مدعي عام محكمة الزرقاء (23 كلم شمال شرق عمان) وجه تهمة القتل العمد لأب يبلغ من العمر 33 عاما، أقدم مساء أمس السبت على قتل طفلته الرضيعة البالغة من العمر شهرا واحدا”.

وأضاف أن “المحكمة قررت توقيف الأب 15 يوما على ذمة التحقيق قابلة للتجديد، وإحالته إلى محكمة الجنايات الكبرى”.

وبحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن “الوالد كان يمشي في مدينة الزرقاء بصحبة زوجته التي كانت تحمل الرضيعة، وبسبب شعورها بالبرد طلبت منه أن يستوقف لهم سيارة أجرة لتنقلهم للمنزل”.

وأضاف أن “هذا الطلب أغضب الوالد الذي دخل في مشادة كلامية مع زوجته قام على إثرها بأخذ طفلته بقوة، وقام بضرب رأسها على رصيف الشارع ثلاث مرات متتالية أمام المارة وسط اندهاش وصراخ الأم”.

وتابع أن “أحد المواطنين هرع مسرعا لأخذ الطفلة إلى المستشفى، إلا أنها وصلت متوفية”، مشيرا إلى أن “الوالد لاذ بالفرار، ولكن ألقي القبض عليه فيما بعد بالمستشفى”.

وقال مصدر طبي إنه “بعد تشريح الجثة تبين وجود كسر في عظام الجمجمة أدى إلى حصول نزيف دموي بأغشية الدماغ”، ويواجه الوالد في حال إدانته عقوبة الإعدام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله .
    فعلاً كما قلت اخونا المالكي (
    عن نفسي أحيانا ما عاد يبقى اي تروي لدي وجسدي معرض للضغط بسبب ذلك.واعمل حمدلله على قتل هذا الغضب وعدن انتشاره في طبعي .
    ولكن أشكر الله لان في داخلي حلم يتملكني في الأوقات المناسبة واعتبر ذلك حباً من الله لي ،الحلم هو نعمة وحكمة ومن يسيطر على حلمه يفوز وان كان خطاءة أكبر من حسنته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *