أدى إزعاج أفراد أسرة كويتية والدهم في وقت قيلولته إلى اضطراره إلى ضربهم واحداً تلو الأخر فقاموا بإتلاف سيارته. والحادثة وقعت في منطقة الجهراء عندما تسبب الأولاد في إزعاج والدهم ولما استيقظ من نومه امسك بهم واحد تلو الآخر وأوسعهم ضرباً فتدخلت الزوجة هي الأخرى في المعمعة وأخذت نصيبها من الضرب فما كان منها إلا الدفاع عن نفسها والرد عليه بالضرب ومع ذلك لم تشف غليلها إلا بالخروج إلى مركبته وإتلافها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. طيب فين المشكلة نورت ؟؟ ضربهم ، واتلفوا سيارته ؟؟ فين الموضوع
    يعنى مافيش قتل ، ذبح ، سرقة ، فقأ عين ، فتح مخ ، كسرعنق …. إنتوا عودتونا على أخبار من هذا القبيل ، دلوقتى تقولوا لى أزعجوه فضربهم فأعطبوا سيارته …. مؤكد التعليق ده لهيثم .. إحنا بقينا متوحشين خلاص وسفاكى دماء بفضل نورت … يا دبح يا بلاش

  2. التعليق إتمسك يا رجالة ،، ونورت نوياها الليلة ، نوياها الليلة ، أنا قلت للواد أبو سويلم أبو لسان زالف ، يلم الرجالة والعدة ويسبقنى على الدوار ، وإن لم تفرجوا عن التعليق نورت … هجيب معاهم الدهاشنة ، ويا ليلكم لما الدهاشنة ييجوا بنفسهم … هتضلم

  3. هههههههههههههههههههه…انا كمان بيتمسحلي كلام كتير اويييي…و كل شوية بيخليني أغير اسمي عشان يقبل يبعت…مستقصدننا ليه يا جدعان!!!

  4. tahdar ki el kahba … hadartak taa nkoucha ki nchoufak taktab tkoulchi madama rahi taktab SSSSSSSSSSSSSSSSSTTTTTTTTTTT kach ma nikou MOMO 75 raw kayan el condom ya atay ya rkhis ya chakam …. ki tahdar zabi ewagaf alik YA MOMO 75 naatihoulah fi foumak bach matzidtchi thalou ya rkhis .

  5. هههههههههههههههههههههههههه للك منا اب دب هههههههههه شو وين عايش معقققققول ع كل حال هيك اب بدن هيك اولاد

  6. hadi hayla bazef, nasta3ref bihpum,kayen nas rahoum ytayhou bazef alors madabihoum ykadrou rouhoum chouia rahoum y3ayfout,akhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  7. الراجل ده اب والابهات قليل
    ومراته ام والامهات قليلة برده
    اما عياله فهما عفاريت واطفال عادي والاطفال كثيييييييييييييييييرة
    يعني كبر يا معلم مش مستاهلة الضرب
    خليك كووووووووووول

  8. مثلما تدين تدان!!
    عندما لايكترث المسلم لاوامر الله -ومنها كيفية اختيار الزوجة الصالحة- فيتزوج المراة لمالها او جمالها او نسبها او حسبها، ولا يبحث عن ذات الدين، فلا يلومن الا نفسه ،عندما يرى منها ومن اولادها الامرين ،لان من يعق الله ، يرزقه الله بمن يعقه -من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب.!!!
    وعندما تسكت الامة عن الحاكم المغتصب ،وترضى بالتنازل عن حقها الشرعي في اختيار الحاكم الذي يحكم بما انزل الله ،يسلط الله عليها حكاما عبيدا للعبيد، يعصون الله ما امرهم ، ويفعلون ما تامر اولبرات وكونزا وهيلاري به!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *