فرّ أسد من محمية خاصة، ولا يزال طليقاً يزرع الرعب في نفوس سكان مدينة ماخادو الصغيرة في شمال جنوب إفريقيا. وقال الناطق باسم الشرطة: “أُبلغنا أن أسداً ذكراً فرّ الأسبوع الماضي من سافاري لودج قرب ماخادو”. وأضاف: “شوهد الأسد للمرة الأخيرة الأربعاء، لكن فريقنا لم ينجح بعد في القبض عليه. بطبيعة الحال السكان خائفون لأنهم لا يعرفون متى ينقض عليهم”. وطلب من سكان المدينة أن lionيبلغوا الشرطة فورا إذا شاهدوا الحيوان الذي يتميز بـ ”رأسه الكبير”.

وتضم ولاية ليمبوبو الشمالية، حيث تقع هذه المدينة، بحسب ما أفادت صحيفة “الحياة”، الكثير من محميات الصيد الخاصة، لكن نادراً ما تفرّ منها حيوانات خطرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. فرّ أسد من محمية خاصة، ولا يزال طليقاً يزرع الرعب في نفوس سكان مدينة ماخادو الصغيرة في شمال جنوب إفريقيا ______________________________________________ تصورت السكان في اوربا او امريكا او حتى في اسيا لكن طلعوا في ادغال افريقيا !! طيب وحضرة السكان مرعوبين من ماذا ؟؟ الاءسود والنمور تتجول دائما في مناطقكم !! حتى الاءسود عندما تريد ان تهاجر الى مدينه فاءنها لاتهاجر مثل بقية الحيوانات بل تركب القطار مع الناس … الناس تحت بالعربات والاءسود مضطجعه فوق العربات !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *