mbc.net-لم تجد أسرة بريطانية حلا للتخفيف من حزنها على وفاة طفلها، إلا أن تتبرع بجزء من أعضائه لإنقاذ حياة 4 أشخاص آخرين  كانوا يواجهون الموت.

وكان الطفل لوكا جيوفاني -البالغ من العمر 5 أعوام- قد توفي مؤخرا بعد يوم فقط من شعوره بحالة من الإعياء، فقرر والداه اتخاذ قرار بالتبرع ببعض أعضائه لطفلة عمرها عامان وطفل آخر عمره عامان وسيدة عمرها 35 عاما وشاب في الرابعة والثلاثين من عمره، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال جيوفاني رينزو والد لوكا المقيم بمدينة ستوك بورت في مقاطعة مانشيستر العظمى: “بينما كان الأطباء يحاولون إنقاذ حياة لوكا، سألت الطبيب ما هي فرص نجاته فقال إننا ننظر ما أهو أسوأ سيناريو يمكن أن يتعرض له“.

وتابع قائلا: “هذا السيناريو هو الذي لا يرغب أي والدين أن يواجهاه.. إنه الموت. ولكن في هذه المرحلة ناقشنا مسألة التبرع بالأعضاء”.

واستطرد قائلا: “أردنا أن نفعل شيئا إيجابيا للخروج من هذه الأزمة.. لقد تبرعنا بأعضاء لوكا بكل الحب خاصة للطفلة الصغيرة التي كانت تواجه الموت قبل يومين. والآن من المقرر أن تخرج من المستشفى يوم الجمعة المقبل”.

من جانبه قال جانيت أيلينج مدرس لوكا: “على أية حال فإن لوكا سيعيش في قلوبنا جميعا.. لقد ترك وصيته لنا جميعا، وهي أن نسير خلف ابتسامته الجميلة وطبيعته الطيبة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ذكرتوني بموضوع نهى أستغل الفرصة لأشكرها كثيرا…..
    موضوع مؤثر و قرار صائب تحياتي لهذه الأسرة ……….

  2. Milka
    Pas du tout , Imen et moi on a l’hab. de rédiger le français en arabe, c’est for the fun rien de méchant
    Bienvenue aux club des folles 😀

  3. الله يبارك في والديه .. ويسكن الطفل فسيح جناته .. لانه ملاك بريء ..
    الله يعطيهم الصبر
    يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *