تطالب أسرة صينية شركة “آبل” الأمريكية بتعويض عن وفاة ابنتها متأثرة بصاعقة كهربائية ناتجة عن قيامها بالرد على “آيفون 5” أثناء وجوده على الشاحن، حسب ادعاءات والد الفتاة المتوفاة، وفقا لوكالة الأنباء الصينية (شينخوا).

ونشرت أخت الضحية، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “سينا ويبو”، نبأ وفاة أختها بسبب صاعقة كهربائية من الهاتف الذكي، وطالبت شركة “آبل” بالتعليق على الحادث.p

وأكدت تحقيقات الشرطة أن الفتاة توفيت بسبب صاعقة كهربائية، غير أن التقارير لم تؤكد أن تلك الصاعقة تسبب فيها جهاز الآيفون، وما زالت التحقيقات جارية للوقوف على سبب الوفاة صعقاً.

كما أعلنت شركة “آبل”، من خلال بيان رسمي، عن أسفها لهذا الحادث ونقلت تعازيها للأسرة ، مؤكدة أنها ستجري تحقيقاتها بشأن الحادث وستوفر كل المعلومات اللازمة للمحققين للوصول إلى حقيقة المسألة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وأكدت تحقيقات الشرطة أن الفتاة توفيت بسبب صاعقة كهربائية، غير أن التقارير لم تؤكد أن تلك الصاعقة تسبب فيها جهاز الآيفون، وما زالت التحقيقات جارية للوقوف على سبب الوفاة صعقاً.
    ______________________
    التحقيقات تقول شىء والتقارير تقول عكسة ، إلا أنه لم يثبت أن وفاتها بسبب الصعقة الكهربائية ومع هذا الأسرة لايهمها سوى التعويض المالي ولها عين أن تتطالب شركة إيفون بذلك !!!! .صحيح أسرة ح قي رة عينها فارغة مايهمها غير الفلوس وبس حتى قبل أن تتأكد من صحة وفاة إبنتهم بسبب الصعقة الكهربائية من خلال التحقيقات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *