مأسأة إنسانية شهدتها منطقة العمرانية بعد أن اشتري عاطل فرد خرطوش وأطلق الرصاص علي نفسه أمام والديه لرفضهما زواجه من فتاة بنفس الشارع، اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقي اخطارا باصابة «صلاح.ع» بطلق ناري بالجسد،

انتقل الرائدان محمد العشري وأحمد خورشيد معاون مباحث قسم العمرانية وتبين اصابته بطلق ناري بالبطن وحالته العامة سيئة فتم نقله للمستشفي، استدعي المقدم مدحت فارس رئيس المباحث، والد الضحية حيث قرر أن نجله أطلق علي نفسه عيارا ناريا بعد أن أخبره برفضه لخطوبة جارتهم، أمر اللواء كمال الدالي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بتحرير محضر وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هههههه لأ هاد غبى بعيد عنك –صباح او مسا لخير سيرينا كيفك
    الله يشفيه ويشفي عقلو يا رب

  2. يمكن المسألة مو مسألة حب بنت الجيران ، ما فينا نقول شي ونحنا مو عارفين الحقيقة ! في الغالب هي تراكمات تحدث ، مثلا هو اكيد خريج ولكن عاطل عن العمل ، اهلة قادرين ماديا كونهم يسكنون في منطقة حديثة واغلب مساكنها تمليك ، رفضوا زواجه ، تعاطى مؤثرات عقلية ، اشترى مسدس ليس رخيصا بالطبع ،هددهم ولكن تهديده قوبل باستهزاء منهم ! فكان ما كان . والله اعلم . كانوا يخافون على المال فخسروا الابن !

  3. هوي لساتو ما بيعرف آراء الغالبية من الرجال بالزواج ههههه أكيد ابو ما بدو اياه ينبلي

  4. مع ان موضوع اعطاء الحب بين طرفان يجب الا يصل الى درجة اغضاب الله سبحانه وتعالى ! الا ان العالم منذ خلق أبونا آدم وأمنا حواء ، وهو يتركز في تلك العلاقة بينهما ، وما خروجهما من الجنة الا بسبب تلك العلاقة ، وما قتل احد اولادهما اخاه الا بسبب امرأة ، فمن لا يحترم العلاقة بين المرأة والرجل ويعتبرها تافهه ، فهو لا يعتبر رجلا بالمعنى المفهوم للرجولة ، فالرجل يتعب ويشقى في حياته ويكون ثروة وجاه كل ذلك حتى يجد المرأة التي تعجبه ويستطيع الزواج منها ولو قدم لها كل مجهوده السابق . المرأة هي ما نبحث عنها وليس المال والجاه ، فنحن نستخدم المال والجاه والسلطان احيانا للحصول على من نحب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *