أقامت الزوجة “رحمه. ال.ف” دعوى إثبات طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجها “حمدى.خ.د”، وادعت أنه طلقها ورفض إثبات الطلاق وتركها معلقة منذ 8 شهور وطردها من منزلها.

وقالت رحمة صاحبة الـ28 عاما فى الدعوى التى حملت رقم 6436 لسنة 2016: “زوجى لديه مشكلة مع التعامل دون أن يمد يديه ويغضب لأتفه الأسباب وهذا ما عانيته خلال 3 سنوات جمعتنى معه وطفلى الصغير الذى ورث عن أبيه تلك الجينات”.

وأكملت الزوجة حديثها: “كثيرا ما تركت المنزل ولكن أهلى بسبب التجارة المشتركة مع زوجى يرجعونى دائما له ولو رفضت يتعدوا على بالضرب والإساءة حتى هربت وذهبت إلى الإسكندرية للإقامة مع خالتى ولكنهم كشفوا مكان إقامتى وأجبرونى على العودة بعد التهديد بقتلى”.

واستكملت رحمة : “عدت للمنزل بصحبة زوجى وكان كلا منا يعيش بغرفة منفصلة ولا نتحدث سويا إلا عندما يفرغ غضبه وسخطه من العمل بى، وفى إحدى المرات كتبت منشورا على صفحتى الخاصة بالفيس بوك عن القهر الذى أشعر به بسبب زواجى منه وعنف أهلى، فما كان منه إلا كتابة تعليق على صفحتى “طيب يا حبيبتى معلش فعلا والله مظلومة وانتى طالق بالثلاثة”، وبعدها طردنى من المنزل ورفض إشهار الطلاق بشكل رسمى وخطف طفلى وحرمنى من رؤيته”.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله و اعلم ،،، بس انا شايفة انكم عملتم مشكلة من لا مشكله
    عشنا وشفنا زواجات و طلاقات على مواقع التواصل الاجتماعي

    عشان كدة نسبة الطلاق في ازدياد و في كل العالم

    اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك ياارحم الراحمين

  2. عدد الي طلق بسبب او من الفيس اكثر من الي تزوج ..!! طب مادام الفيس بوك طلقك اكتبي على الحائط ثاني اديني ورقتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *