(CNN)– لا حديث في أوساط قطاع السيارات الفارهة هذه الأيام إلا عن شرطة دبي.

وبعد فيراري التي خصصت للنساء، ولامبورغيني التي خصصت للرجال، أكدت شرطة دبي أنها ضمّت أيضا سيارتين أخريين هما بنتلي ومرسيدس-بنز آس أل أس.

لكن الحديث الآن فاق جميع هذه السيارات، مع انتشار صورتين لسيارة أغلى بكثير من الجميع.

فإذا كانت لامبورغيني تباع في حدود مليوني درهم، حان وقت واحدة يبلغ سعرها أضعافا مضاعفة، لتنضم إلى أسطول دبي إذا تأكدت التقارير.w2

والسيارة هي أستون مارتن ONE77 بمرآب شرطة دبي لوضع عليها الملصق الخاص بالشرطة، وفقا لتقارير على الانترنت.

ولا يقل سعر آستون مارتن من هذه الفئة عن 11 مليون درهم إماراتي ناهيك أنها من فئة لم يتم تصنيع سوى سبع سيارات فقط منها على مستوى العالم.

وتتمتع تلك السياره بامكانيات هائله حيث تعمل على محركV12 سعة 7.3 لتر بقوة قدرها 750 حصانا وتعمل بناقل حركه سداسي ويمكن لتلك السياره بلوغ سرعة 100 كم فى أقل من 3.5 ثانيه وسرعتها القصوى قد تصل إلى 354 كم فى الساعة.

الصورتان ظهرتا على موقع دردشة تابع لآستون مارتن، لكن موقع http://www.zero2turbo.com/ المتخصص في السيارات الفارهة، أكد أن الصورتين حقيقيتان.

وفي اتصال مع CNN بالعربية قال صاحب الموقع، خبير السيارات، مايكل بونييه إنّه ليس متأكدا من أن السيارة هي لشرطة دبي.

لكنه أضاف “لكنني متأكد من أن المرآب هو نفسه مرآب سيارتي مرسيدس-بنز وبنتلي اللتين أعلنت شرطة دبي أنها ضمتهما لأسطولها.”w1

وفعلا تظهر في خلفية الصورة سيارة بنتلي التي أكدت شرطة دبي أنها ضمتها إلى أسطولها، فيما تظهر في مقدمة الصورة، جزء من سيارة على الأرجح أنها مرسيدس-بنز مماثلة للتي أعلنت الشرطة أيضا ضمنها لأسطولها الأسبوع الماضي.

ولم تنجح محاولات CNNبالعربية في الحصول على تأكيد من شرطة دبي.

وعادة ما يتم التحفظ على إعلان أي معلومة بشأن ضم السيارات الجديدة الفارهة إلى شرطة دبي، إلى حين دخولها الخدمة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *