خضعت سيدة أميركية لعملية قيصرية ناجحة لإخراج طفلتها قبل موعد ولادتها بعدة أسابيع، وذلك بعد ساعة واحدة من استفاقتها المفاجأة من الغيبوبة التي دخلتها فيها، على إثر تعرضت لحادث مروري وهي في طريقها لمراجعة الطبيب.
وبحسب موقع ميرور نيوز، فإن جيني كويلز (36 عاماً) من فلوريدا كانت قد تعرضت لإصابات شديدة في الدماغ، بعد أن صدمتها شاحنة، أثناء توجهها إلى عيادة الطبيب يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ودخلت في غيبوبة بعد الحادثة مباشرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وعندما وقعت الحادثة، كانت جيني في الأسبوع 33 من الحمل، وعلى الرغم من أن الموعد المتوقع للولادة في أوائل شهر كانون الأول القادم، إلا أنها شعرت بتقلصات شديدة، بعد ساعة واحد من استيقاظها من الغيبوبة يوم الأربعاء الماضي.
واضطر الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية لإخراج الطفلة، حيث أن الأم كانت غير قادرة على تحريك ذراعيها ورجليها، واقتصرت استجابتها لما يحدث بتحريك عينيها.
وتمكن الأطباء في مستشفى “بايفرونت هيلث” بمدينة سانت بطرسبيرغ من إنقاذ حياة الطفلة التي وصفوا ولادتها بالمعجزة، ولم تكن تعاني من أية مضاعفات لدى ولادتها، وكانت بحالة صحية جيدة ووصل وزنها إلى حوالي 3 كيلو غرام.
وتمكن إنجيل كواليس زوج جيني من جمع مبلغ 10 آلاف دولار لتغطية نفقات علاج زوجته، وذلك بعد أن أنشأ صفحة على الإنترنت لهذا الغرض.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *