أعلن أحد أفراد العائلة المالكة السعودية عن مكافأة مالية قدرها 900 ألف دولار لمن يأسر جنديا إسرائيليا بهدف مبادلته بأسرى فى سجون “الاحتلال”.
وقال الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز، خلال اتصال هاتفى مع قناة “الدليل” التى تبث من السعودية، إن مكافأته تأتى ردا على التهديدات التى تلقاها الداعية السعودى الشيخ عوض القرنى، بعد أن رصد 100 ألف دولار لمن يأسر جنديا إسرائيليا.
وأوضح الأمير خالد: “القرنى عرض 100 ألف دولار لمن يأسر جنديا، لكن هم ردوا عليه برصد مليون دولار لمن يقتله، وأنا أقول للقرنى أتضامن معك وأدفع 900 ألف دولار لكى يصبح المبلغ مليونا لمن يأسر جنديا إسرائيليا كى يطلق سراح الأسرى”.


والأمير خالد هو الابن الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، وشقيق الأمير الوليد بن طلال.
يذكر أن الشيخ القرنى تعرض لهجمة شرسة من جماعات يهودية على ضوء مكافأته التى أعلن عنها والبالغ قيمتها 100 ألف دولار لأى فلسطينى يتمكن من أسر عسكرى إسرائيلى داخل الأراضى الفلسطينية بهدف مبادلته بأسرى فى سجون الاحتلال.
ورصدت جماعات يهودية مبلغ مليون دولار لمن يقتل الشيخ القرنى، كما تعرضت صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) للحجب عدة ساعات، ووصلت إليه رسالة من إدارة الفيسبوك تبلغه بأنه قد تم حذف إعلانه عن المكافأة بدعوى أنها تشكل تهديدا لحياة آخرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بارك الله فيكم وحماكم بجنده وسدد خطاكم ان ينصركم الله فلا غالب لكم حياكم الله يالشيخ والامير.

  2. احب اوجه كلمه للامير خالد بن طلال والشيخ عوض القرني اول شي ابداو باسرانا الي في سجون السعوديه وفكووو الشيخ يوسف الاحمدي والمشايخ وخلو قضية فلسطين لان الملك فيصل الله يرحمه كان حلمه يحرر فلسطين حلو مشاكلنا وبعدين حلو مشاكل غيركم

  3. واو حبيت الامير وسيم جدا ! كان ودي اخدم بس مو طالع بايدي شي ! الله يوفقه يارب

  4. حيّى الله البطن يالّي حملك يا امير ومن قبله الشيخ القرني ماشالله ربنا يجعلكم من الشهداء الأبرار

  5. والله من رايي المتواضع ……………..
    بصيرالموضوع مكشوف لو انو اسرائيل مثلا بهما واااااااااااااااحد مقابل الافراج عن اعداد كان اغلبية الاسرائلين اسرى …….. غاية في نفس يعقوب امر جلعاااد والله اعلم
    لكن هناك- كهن- بالموضوع وسياسية خبيثة لوان جلعاد يحمل الكثير من الالغاز ما كان له ماكان ………
    وحتى ما يقوم به الامير بحسن النية فسياجج الوضع بحجة التحريض واثارة الفتنة بالمنطقة وحتى من سيقوم بهذه المهمة سيكون اولا وابدا هدفه مادي بحت ولا جداااااااااااال في ذلك فيصبح العمل بقبض الثمن ………
    والاولى صرف هذه المكافاة على مستحقيها من الشبه عايشين ……..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *