(UPI) — عرض أمير سعودي منزله في حي كنزينغتون غرب العاصمة البريطانية لندن والمجاور لقصر كنزينغتون الملكي، للبيع بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 154 مليون دولار.

وقالت صحيفة (ايفننغ ستاندادر) في موقعها على الإنترنت، اليوم الاثنين، إن الأمير عبد العزيز بن فهد، البالغ من العمر 40 عاماً، يريد أن يحمي خصوصياته، وطلب من الوكيل العقاري نايت فرانك، بيع قصره في حي كنزينغتون للمشترين المحتملين، شريطة توقيعهم على اتفاق سرّي حتى قبل أن يشاهدوا العقار.l

وأضافت أن منزل الأمير عبد العزيز يقع في الطرف الجنوبي لحدائق قصر كنزينغتون المعروف باسم شارع المليارديرات، والذي يُعد واحداً من أكثر المواقع رواجاً بين أثرياء بريطانيا والعالم، ويحتوي على قصر كنزيغتون الملكي، الذي يقيم في إحدى شققه الآن دوق ودوقة كيمبريدج.

وأشارت الصحيفة إلى أن شارع المليارديرات يحتوي على 20 منزلاً تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 3.5 مليار جنيه استرليني، من بينها عقار يملكه سلطان بروناي الحسن بلقية، وسفارات إسرائيل والنرويج ورومانيا، ويصل سعر القدم المربع لأي عقار فيه إلى 6000 جنيه استرليني.

وقالت إن قطب صناعة الصلب الملياردير الهندي، لاكشمي ميتال، الذي صُنّف كأثرى أثرياء بريطانيا لسنوات عديدة، تردّد بأنه عرض منزله في شارع المليارديرات، المعروف أيضاً بالقصر الأخضر، للبيع بقيمة 120 مليون جنيه استرليني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعني لو كان بي 100 مليون دولار كنت ممكن اشترية ههههههههههههه

  2. قبل شوية قلت لواحد صاحبي خلينا نمشي لعندة و نقول يعطينا كل واحد 100£ الف، يعني من مئة مليون سوف لا يضره، ولكن لم يقبل، قال كرامتي ما تسمحلي، فاكر راح على طول يعطينا ههههتتت

  3. عن جد ضحكتيني يا dalchad الدين خط احمر؟ لا الأديان دم احمر…… شوفوا اليهود شو عملوا او شو قتلوا باسم الدين، شوفوا الكاثوليك شو عملوا باسم الدين،،،،،،،، وهلق شوفوا الاسلام كيف عم يقتلوا وكمان باسم الدين.

  4. إذا الأمير يستنى عليا بس لآخر الشهر آخذ مرتبي حأشتريه منه ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *