واس- أعلن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، أن الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، وجه بتأمين منزل لأسرة الطفلة ريهام الحكمي.

واستقبل السويد بمطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان مساء الاثنين، الطفلة ريهام ووالدها وأسرتها، لدى عودتها للمنطقة بعد أن غادرت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.

من جهة اخرى أثبتت فحوصات المختبرات السعودية والأمريكية خلوها من الدم الملوث بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز ” إثر تعرضها لخطأ طبي بنقل دم ملوث بمستشفى جازان العام قبل عدة أشهر.1

وأكد السويد متابعة أمير المنطقة لقضية الطفلة ريهام منذ بدايتها، معربا عن سعادة الجميع بشفائها وما أثبتته الفحوصات المخبرية وعودتها لأحضان أهلها، وزميلاتها في المدرسة.

من جانبها عبرت الطفلة ريهام عن شوقها الكبير لأهلها وزميلاتها وعودتها لمقاعد الدراسة بعد أن منّ الله عليها بالشفاء والعافية، معربة عن شكرها لولاة الأمر وما بذلته مختلف الجهات المعنية.

وأعرب والد الطفلة عن سعادته البالغة بنتائج الفحوصات التي أثبتت سلامة ابنته من المرض، وشكر أمير منطقة جازان، على متابعته لقضية ريهام منذ بدايتها، وتوجيهه بتأمين منزل لأسرته.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *