تحقق لجنة مكافحة العنف الأسري في جدة في واقعة تعنيف طفلة من قبل والدتها من خلال إجبارها على النوم في سيارة والدها طوال الليل والذهاب إلى مدرستها صباحاً بالبيجاما.
وبحسب صحيفة الوطن السعودية، كشف مصدر مقرب من الطفلة أنها ذهبت إلى المدرسة بلباس النوم ما أثار استغراب زميلاتها، مما دفعها إلى الدخول في نوبة بكاء شديدة، مشيراً إلى أن والدتها تعمل طبيبة في مكافحة العنف الأسري وأنها تقوم بتعنيف ابنتها.
من جانبها، أوضحت مديرة اللجنة “حياة المطوع” أن اللجنة تلقت بلاغاً من مديرة المدرسة، وأكد التحقيق الأولى حضور الطفلة إلى المدرسة بلباس النوم، وادعاءها النوم ليلة كاملة بسيارة والدها.
وأضافت المطوع بأن اللجنة لم يتبيّن لها حتى الآن وقوع تعنيف جسدي على الطفلة، مشيرة إلى أنها ستحول المسؤول عن الإيذاء إن وجد إلى الجهة المختصة لمعاقبته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اين الحقير والد الطفلة ؟ الا يرى طفلته تنام في السيارة , ممكن ان تختنق وخصوصا في اجواء السعودية الحارة , يجب حرمان هذة الام من ابنتها وسحب شهادة الطب من الام التي لاتستحق ان تكون ام , يجب معاقبة هكذا آباء يسمعون كلام زوجاتهم حتى ولو كانوا على خطأ وكأن النساء انتهت من هذة الدنيا وليس لهكذا زوجة بديل تباً لهكذا رجال للاسف هم غالبية

  2. عم نسمع قصص بتشيب شعر الراس معقول ام تعمل هيك ببنتها شو بلا قلب !!!!!!!
    هاي اكيد مريضه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *