يو.بي.آي – اتهمت أم أميركية بتقطير المساحيق المبيضة في عيني ابنتها لمدة شهرين ما أدى إلى تضررهما بشكل كبير.

وذكر موقع «نيوز تريبيون» الأميركي أن جنيفر لين ماذرذهيد (29 عاما) اتهمت بجريمة تعدي على ابنتها من الدرجة الأولى لأنها كانت تقطر المساحيق المبيضة داخل عيني ابنتها البالغة من العمر 14 عاما.

ونقل الموقع عن طبيب بمستشفى الأطفال في مدينة سياتل الأميركية أن عيني الفتاة قد تكونا تعرضتا لضرر دائم.

وأضاف أن الفتاة تعيش حاليا مع والدها بعدما تم فصلها عن والدتها عقب ظهور الإصابات في عينيها، مشيرا الى أن الأم دفعت بالبراءة أمام المحكمة العليا التي أمرت بسجنها محددة كفالتها بمبلغ 150000 دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الأم عمرها 29 و البنت 14؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كاين شي فويت في الأصل.
    الله يشفيها

  2. الام عمرها 29 والبنت عمرها 14 سنه.
    اي بمعنىان الام مارست الجنس وهي في عمر ال 14 سنه وجابت مولودتها بعمر 15 سنه .
    _____________
    ما هذا الجنون فعلا جنون فضيع.

  3. ليس جنوناً أخي مصطفى هُم كذالك اصبحت هذه الاشياء عاديه في حياتهم ………هذا الشْي يجعلنا نحمُد الله سُبحانهُ وتعالى على نعمه الاسلام ………

  4. من خلال اعمار البنت وامها فانا اسنتج انو الام عملت كدا كي لا تتعرض ابتها ما تتعرضت له وتتعرف بشاب وتحمل منه لانو الام عندما مارست العلاقة كانت بعمر بنتها

  5. لماذا التسرع بالحكم على المواضيع ؟؟؟ فلربما تكون ابنتها بالتبني لأن التبني شائع في الغرب … ومن ثم في التشريع الأسلامي هل تعتبر البنت ب 14 سنة طفلة ولايسمح بتزويجها ؟؟؟

  6. بعدتوا عن الموضوع فللغرب عاداته وتقاليده المهم بالموضوع لماذا الفتاة وهي بعمر ال14 تسمح بإستمرار هذه المهزله مع العلم بأن البنات بهذا العمر يفعلون ما يحلو لهم وبحماية القانون والدليل عمر والدتها ساعة إنجابها.

  7. طبعا الكل هنا يفهم في كل شي…الان الاسماء ذاتها سعلق على الموضوع ان كان فنيا او رياضيا او دينيا او سياسيا..والاسماء نفسها طبعا تحلل وبمسؤوليه كبرى..وتناضل من اجل صحة ماطرحته من فلسفات فارغه…هههههههه ليت الكل يعرف حجمه ويعرف فيما يناقش حيث يهتم…والا فالعرب كلهم فلاسفه في كل شي…..

  8. اولأ سعلق لم افهمها … والا فالعرب كلهم فلاسفه في كل شي….. هذه مبهمة …. وضح .

  9. الله يحفظ ام من غير مشاعر الأمومة
    قد يكون السبب طمع الام في الاستفادة من الدعم الذي تخوله الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة

  10. أن كتيبة سرايا شهداء أبو سليم في بنغازي كشفت أن الوالد أقدم بمساعدة شقيقه على تعذيب ابنه الذي تجاوز عمره العشرين عاما بقليل وقطع يده وسكب مياه بارده عليه خلال فصل الشتاء مما أدى إلى وفاته.
    وأضافت أن الوالد القاتل قام بقطع ابنه إلى نصفين، بمساعدة أخيه، ودفنه في منزله
    وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات الأولية مع الجاني تشير إلى أن دوافع الجريمة قد تعود إلى انفصاله عن زوجته، أم الشاب المجني عليه، غير أن معلومات أخرى ذكرت أن الغاية هي الحصول على المال من المجلس الانتقالي باعتبار أن الشاب مفقود.
    غزة – دنيا الوطن

    1. الله يرحم القائد العقيد معمر القدافي كان معيش شعبو في خير ونعمة وماكانو محتجين لا للمال ولا للامان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *