موقف إنساني مأساوي لا تحسد صاحبته عليه، فأي قلب قد يحتمل الأمر؟! وأي غريزة أمومة قد تسعفها في اتخاذ قرارها؟! فهي أم لخمسة أبناء أصيبوا بكلاس كلوي وراثي، وداء كلية مزمن، وهو مرض نادر وحرج يدعى “فرط مغنيزيوم عائلي مع فرط كلس البول والكلاس الكلوي”، ويُعرف بالتكلس وضمور الكلى، وينتهي بالفشل الكلوي، مما جعلهم بحاجة ماسة لزراعة كلى قبل أن يصلوا لمرحلة الغسيل الدموي، والذي بات قريباً منهم، فوظائف الكلى تدنت بشكل كبيرsaudi woman.

وما كان من الأم المسكينة إلا أن تقدمت لإجراء الفحوصات لتتبرع بالكلى لأحدهم، وقلبها يعتصر ألماً وحزناً على الأبناء الباقين، فتارة تختار الابن الأكبر، وتارة أخرى تختار الابنة الصغرى.

ووفقاً لصحيفة “سبق”، فقد وقع اختيارها على ابنها الأكبر، وهي تردد: “ما أصعبها من لحظة عندما ترى طفلاً يئن من المرض، وأنت واقف لا تستطيع فعل شيء له، وما أشدها قتلاً عندما يكونون أبناءك، فلذة كبدك، وثمرة حياتك وعمرك”.

الابن الأكبر في مرحلة الإعداد لإجراء العملية، ومازال الأربعة الآخرون على قوائم الانتظار، وهم في حالة متدهورة تنتظر تدخلاً إنسانياً عاجلاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة إلا با لله ….الله يعين قلبك فعلاً أختيار صعب على الأم …ربنا يشفيهم كلهم ويلاقوا متبرعين يارب ما تحرق قلب امهم عليهم

  2. لاحولولا قوة الا بالله. اللهم اني أدعوك أن تقف مع هده الام المسكينة وكن في عونها يارب في محنتها. اللهم أغثها اللهم أغثها اللهم اغثها وقض حاجتها واشف أبناءها يا حنان يا منان. امين والحمد لله ربالعالمين.

  3. يارب تلطف فيها وفي ابنائها وتسخر لهم من عندك ..
    لاحول ولا قوة الا بالله ..الله يشفيهم ويصبرهم على مَ ابتلاهم به .

  4. اللهم يارب سخر لها من يساعدها نحن فقط نقرأ الخبر وما باليد حيلة لاحول ولا قوة الا بالله لاسامح الله امثال عبد بالشر هيك ناس محتاجة وانت راكض ورا السيليكون والله بتخلوا الواحد ما يعرف يحكي باي لغة !!!!!!!!!

  5. ..Goodmorning …ربنا هب لنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا,
    جمعة مباركة ع الجميع انشاء الله.لاحول ولا قوة إلا با لله ..الله يشفيهم ويصبرهم على مَ ابتلاهم به

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *