رفضت أم الصفح والعفو عن ابنتها المتوفاة ووداعها، رغم أن المشيعين حملوا جثمان الابنة ووضعوه أمام منزل الأم، وذلك بسبب قطيعة بينهما امتدت لعشرات السنين، بسبب زواج الابنة المتوفاة من شاب يكبرها بسنوات دون رضا الأم، خوفاً من الوصول لسن العنوسة.

وطبقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ”، كانت الابنة تعيش مع أمها في منزل العائلة بعد وفاة والدها، ثم غادرت المنزل إلى بيت زوجها رغماً عن أمها، لتستمر القطيعة بينهما لعدة سنوات، أنجبت خلالها الابنة العديد من الأبناء، وأصيبت خلال هذه المدة بمرض السرطان وعانت منه طويلاً، إلا أن كل ذلك لم يُلِن قلب الأم على ابنتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. جرحتك يوم ما…
    وارادت حياة وامومة كما حصلت عليها انت…فلم تزني ولم تقتل …
    ولم ترحميها ….لا تظني إيتها الام بان رضا الوالدين يعطيك الحق بهذه القسوة والتحجر …
    من الخبر انك قاطعتها يعني لم تسمحي لها حتى بالمصالحة وأخذ رضاك…
    سامحك الرب (ماتت مريضة معذبة وانشاءالله ربنا غسل عنها كل غضبك)
    اما انت إيتها الام الانانية التي أخذت حجة (كبر السن )سبب لمنعها من الابتعاد عنك حجة لغضبك عليها ..فتمتعي بعنادك بقية حياتك…ابنتك لم يأتي الخبر على انها تعذبت في حياتها الزوجية إنما أنجبت وصارت ام ….

  2. حسبي الله عليها من ام ليش علشان تضل جتنبك متلا وما تتزوج حتي الموت صار يسبب قساوه

  3. قديكون هذا السبب الحقيقي وقد لايكون ،، ولكن مهما كان ،، تتساوى كل الاشياء امام الموت ،، !!
    امام الموت تهون كل المشاكل مهما عظمت ،،! امام الموت ندرك الحقيقه الواحده في هذه الحياه باننا مهما تملكنا وتجبرنا وعشنا فإننا نموت ،،!
    وعجبي ع هذه الام ،،!!!!

  4. يعجز الانسان التحدث عن اي مشكلة امام الموت
    لكن مانعرف شنو ظروف الأم …. يمكن في الوقت اللي احتاجت فيها الأم بنتها …. تركتها وتخلت عنها…. يمكن الزواج كان مش برضاها او ( خطيفة ) وهذا الشي سبب للأم مشاكل و مواجهة المجتمع و ماشاءالله على مجتمعاتنا لا ترحم ولا تخلي رحمة الله تنزل ع الناس …. ع العموم الله يرحمها و يسامح الأم

  5. يا لطيف على هالقلب اللي الها اذا كان عندها قلب
    …بنتك قطعة من روحك شايفتيها قدامك ميتة معقول قلبك ما حن ولا رق ولا سامحها حتى وهي ميته ..بس لأنه تزوجت رغم ارادتك …لك اذا بيكون الولد عامل العمايل بأمه ومأسيها …قلب الأم بلحظة متل هاي ما بيقدر يحقد ويكره ويذكر الأسى …الله يرحمها ويعينك على هالحجر اللي بصدرك

  6. قلب قاسي مهما كانت ظروفها ليش سموها ام ..
    مثل قصه الام اللي كانت مريضه و على فراش الموت طلبت من زوجها قبل موتها ان يقطع يدها
    وإذا إحتاج لضرب اطفالها بعد موتها ان يضربهم بيدها لا بيده ..سبحان الله

  7. w fi amtila ktir zay ha l2om, kama fi awlad 9asyin,fi kaman aba2 w omahat aktar 9asawa, w dalmin,w yfara9o bin awladhom, yfadalo wahid 3ani tani.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *