أثارت المشهورة صيته السبيعي حالة واسعة من الجدل بعد تصريح في آخر ظهور لها مؤكدة بأنها لا تحب النساء بسبب مشاكلهن التي وصفتها بالسطحية.

وقالت صيتة السبيعي :” أنا أنثى بس أكره الحريم ويازين طبع الرجاجيل، إن كان في بيع أو شراء اتفاوض مع الرجال وما اتفاوض مع الحريم، أنا أنثى لكن أكره قوم النساء شو أسوي يعني”.

وأضافت بأنها تحب أن تتعامل في كل شئ مع الرجال أفضل بكثير من التعامل مع النساء، لافتة إلى أن أكثر النساء مشاكلهن كثيرة وسطحيات.

وأثار كلام صيتة السبيعي جدلاً واسعا بين مؤيد ومعارض حيث كتبت فاطمة السعيد: “اتفق معها بكل كلمة تقولها أكثر الحريم والبنات مشاكلهم كثيرة واهتماماتهم سطحية وعاطفيات على أدنات الدون، وأكثر شي يغثني من البنت لما تربط التكبر بالجمال.. فاهمة الجمال غلط أما الرجال متصالحين مع الجميع وتعاملهم أسلم من النساء.”.

بينما كتبت متابعة اخرى: “لا والله اذا مكان فيه موظفات وموظفين اروح للموظفه على طول بدون تفكير .. هذا الصح والمتوقع وليه تظهرين المرأه بمظهر الشرير اعرف ان البعض اقشر بس انا برضو طحت بكم موظف اقشر اسود الوجه ثقيل طينه عسر الله يعسر عليه .. ولو كان فيه بنت تخلص اموري رحت لها .. لذلك القشاره في كل الجنسين وبالذات لو صارت بالرجال تصير بخبث ودناءه قسم بالله .. والخير موجود بالعكس فينا الطيبه والحنيه ليه اتصنع اني رجال واتشدق بالهرج شوفوني رجال ياهمي ماحد بيعجب فيك ترا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *