هل تشعر بالوحدة ولا تجد من تتحدث إليه؟ شركة أوكرانية تقترح رفاقاً يمكن اصطحابهم الى المطاعم أو المقاهي في مقابل 150 هريفنيا (14 يورو).

وتقول يوليا بييفا، رئيسة شركة «كايند فيري» للترفيه التي تنظم حفلات أعياد الميلاد والزواج: «إنه رفيق لطيف المعشر يمكنه ان يضفي بهجة على سهرة مملة»، من خلال التطرق الى احاديث السياسة والفن أو حتى المشاكل العاطفية.

ويـشـكل الطـلب على رفيق الخدمة الأكثر رواجاً منذ تأسيس الشركة في كانون الاول (ديسمبر) 2009 في مدينة دنيبروجيرجينسك، على ضفة نهر دنيبر ويبلغ عدد سكانها 300 ألف نسمة.

وتضيف بييفا: «الأشخاص الذين نتعامل معهم جميعهم موهوبون. وهم يعزفون الغيتار ويغنون ويقرأون الشعر. فاليوم قد يكون الشخص في وارد التحدث عن الفن وغداً عن فاوست»، في اشارة الى البطل الشهير في عمل الكاتب الالماني يوهان فولفغانغ فون غوتيه.

وتوضح ان الرفاق مطلوبون أيضاً من أشخاص يترددون في الذهاب الى معالج نفسي ويفضلون التحدث الى مجهولين، مشددة على ان شركتها لا تشجع الزبائن على تناول الكحول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فكرة جد ممتازة لكن المشكله هى ان تتحول عن مسارها الاصلى الدي يخدم الهارب من وحشة الوحدانيه وتسقط فى بؤرة الرديلة .ومااكتر ضعاف النفوس

  2. هههههههههههههههههههههههه
    لك ياصحبي اذا تحولت الصحبة لحب وزواج بيكون الف نعمة , بس الأحتمال القطعي أنو بعد هالطلعة في شغلات وعملات أَخرى بين وعلى وفي داخل ووووووووووو
    قال صحبة ومو ناقص غير يقولو اخوية ويطالعو معهم محرم

  3. الاداره ماعندها شغل وبدات تحط سوالف خرابيط ؟؟

  4. رغم قدم هذا الموضوع إلا أني أنا هو أول معلق وأتمنى أن أكون أنا الأخير,,,,
    ولي سيعلق من بعدي ما يلوم إلا نفسو

  5. أنا لن أعلّق على الموضوع يا يوسف بل سأعلّق على نوّتر الهبله إلّي بتنشر موضوع و تنسى و تعيد نشره ههههههه

  6. بتتحداني يا هزار ماشي لمرة دي هعدهالك لكن المرة لجاية ,,,سألكمك لكمة حتى يغمى عليك وأمرمغ بك عناوين وزوايا نورت 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *