دشن ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي حملة تحمل هاشتاج ” ديسكو في جدة ” عبروا فيها عن رفضهم وغضبهم الشديد عن مقطع الفيديو الذي تداولته المواقع يروج لصالة ديسكو في جدة .

واعتبر الناشطون أن مثل هذه الأشياء هي مدخلات غريبة على المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده وطالبوا بالتحقيق في مقطع الفيديو الذي يروج له .

https://twitter.com/Bawwaj/status/1138654611143835648?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1138654611143835648&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1316418%2F

وأظهر مقطع الفيديو الديسكو مشابها للطراز الغربي من حيث شكل الإضاءة الملونة والخافتة والسريعة .. وتقوم فتاة بشرح الأماكن الموجودة بالصالة والغرض المخصص لكلا منها كما علقت بإنه يوجد مكانا مخصصا للمشروبات الغازية أطلقت عليه إسم ” بار حلال ” .

ومن المقرر أن يتم غدا الخميس افتتاح الديسكو الذي يحمل إسم ” وايت جدة ” وهو فرع من الملهى الشهير ” وايت ” وموجود في دبي أيضا .

وسيمنع من هم أقل من سن ال 18 من الدخول إلى البار ولن يسمح بتقديم الخمور المحظورة في عموم البلاد .. وسيفتح الملهى أبوابه من الساعة العاشرة مساءا إلى الساعة الثالثة صباحا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا موضوع مشوق بس الوقت مو مناسب اعلق عليه ههههههههههههههههههههههههههههههه انا بالجامعة و البرفسور امامي وعمال يشرح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس فكري عند الاخوات مرضعات الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف راح يصير رضاعة ودسكو هههههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟ اكيد وضعية تهبل هههههههههههههههههههههههههههههههه وبيقلك حلال زلال هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. هذا التغيير كان سيحدث عاجلاً أم آجلاً لأن العالم يتغير ولأن المسؤولين في السعودية (سواء أكنت أؤيدهم أم لا) هم اليوم أصدق مع أنفسهم. فكلنا نعرف أن كثير من السعوديين كانوا يعيشون حياتهم خارج السعودية بطريقة مغايرة تماماً عنها داخلها.

    أنا شخصياً أضع التصالح مع النفس قبل الصح والخطأ، فما جدوى القيم إن لم يُعمل بها، لكن السؤال الذي سيبقى حاضراً دائماً: كيف تغير مفهوم المسموح وغير المسموح؟

    1. أهلاً رانيا كيف أحوالك وكل عام وأنتى بخير،
      ليه نسميه تصالح مع النفس ومنسميهوش إستسلام؟!
      مهو بنفس المنطق ده أنا ممكن أسمى السكّير مُتصالح مع نفسه، حس إنه عاوز يشرب راح شرب من غير ما يقاوم الإلحاح الداخلى لرغبته! وكذلك الزانى وكذلك السارق وغيرهم،،،
      الحلال بيّن والحرام بيّن، مفيش حاجة إسمها أرتكب ذنب وأبرر بإنى متصالح مع نفسى، التصالح النفسى ده لما أعترف بعيوب موجودة فيا، مش فى أنى أرتكب خطأ أو أعتزم على إرتكابه! وإشمعنى التصالح مع النفس ظهر دلوقتى ومظهرش فى السنتين إللى فاتو! أنا أعتقد أنها أجندة بتتنفذ بخطوات وبتوقيتات مُعينة!
      تحياتى رانيا وتقبلى تعقيبى،

      إللى موجود فى السعودية ده موجود فى مصر ومن قديم الأذل، بس ده ميمنعش زعلى وأسفى لما أشوفه بيحصل فى أرض الحرمين لإنها أرض طبيعى يغير عليها كل مُسلم!

      1. مساء السعادة والأمل VIP وكل عام وأنت وأسرتك بألف ألف خير
        تعقيبك دائما موضع ترحيب ودائماً يضيف لرؤيتي أشياء لم أكن أراها أو لنقل كنت أراها من زاوية مختلفة.
        أتفق معك أننا كلنا غيورين على قبلة صلاتنا وموطن رسولنا صلى الله عليه وسلم من أن تعبث بها يد المكر.
        ما قصدته بقولي “تصالح مع النفس” أن ذلك الخطأ كان دائماً يُرتكب لكن خارج السعودية، ولن أُضيف جديد لو ذكرتُ البحرين التي تبعد سويعات عن السعودية وما يحدث فيها. أنا كـ رانياأفضل الخطأ المُعلن على الصح المزور (النفاق)

        أفهم وأدرك أن ما يحدث حالياً في أرض رسولنا يُشجع على مزيد من الأخطاء، لكنني أرى على المدى البعيد أنه أفضل من منطلق أن “كل ممنوع مرغوب” فلعلّ تقليص الممنوعات يطغى على نزعة التمرد على التشدد المبالغ به.

        ما رأيك بوجهة نظري (علماً أن الغاية من أي نقاش هي تبادل الآراء وليس بالضرورة الاتفاق عليها)
        دمتَ وعائلتك بصحة وهناء وأمان

  3. بلادالحرمين
    من بناء المساجد الى بناء ” المراقص ” .. معقول كده ؟!
    ألا يوجد في السعودية رجل رشيد يوقف هذه المهزلة ويوقف هذا الإنحدار .. ويعيد للسعودية مكانتها .. ؟
    ترقبوا أفتتاح الخمارات قريبا وكله حلال بما يرضى الله وعلى ميه بيضا.

    ?? ? ? ??

  4. ههههههههههههههههههههههههههه
    بعد مناقشات مطولة مع اعظم بروفيسور في لندن تبع strategic Management , توصلت الى تخطيط استراتيجي لهذا الديسكو تبع سلومي الاهبل وابنه صرصور (ولاني اعزهم كثير واريد اساعدهم ) ههههههههههههههههههههههههههههه وهو ان نلغي البار تبع المشروبات الغازية ههههههههههههههههههههههههههههههههه ونحط مرضعات كبير , فكل واحد يعطش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يروح يرضع حليب من عدهن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فالمشروبات الغازية مو صحية لكن اللبن من البتاع مباشرة جدا هههههههههههههههههههههههههه مغذي , ورضاع الكبير على المذهب الوهابي حلال هههههههههههههههههههههههههههه فلا يوجد اشكال ههههههههههههههههههههههههههههه وهكذا يكون الديسكو والبار ذبح حلال تماما هههههههههههههههههههههههههههههههه بس يا خوفي جميع المعلمين ينتقلون عند سلومي الاهبل , المشروع ناجح مية بالمية واريد اتعابي فورا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا بأس البنت جلمبو فياكرا اكسبايرس مزورة , نشغلها بار ومين بوظيفة رضاعة هههههههههههههههههههههههههههههه مادام الراجل تبعها مطفي يا بعد عيني على طول .

  5. محمد بن سلمان فعل مالم تفعله الحملات الصليبية ولا الإستعمار في الوطن العربي والاسلامي ديسكو(ملهى ليلي) بجوار الحرم !
    ههههههههههههههههههههههه

    ?? ? ? ???? ? ? ??

  6. ‏ذاك المنكر الذي اعتدت على رؤيته، لاتنسَ أنه منكر، رؤيتك له باستمرار لايعني أن يتطبع في قلبك فيصبح أمراً يسيراً وترتضيهِ لغيرك بدعوى بعدهم عن (النفاق) أو بمعنى أدق عدم(مجاهرتهم بالمعاصي)…
    من واجبنا كمسلمين انكار المنكر حسب مراتب الانكار الثلاثه التي باستطاعتنا، إما في القلب وهذا أضعف الإيمان أو باللسان أو اليد، أما من يتقبل المنكر ويعتاده ويرتضيه فليس بعد حياة القلب إلا موته والسلام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *