بإمكان الرجال الآن تقديم عذر جديد لعدم تنظيف سجّاد المنزل بواسطة المكنسة الكهربائية، بعدما أظهرت دراسة علمية أنها قد تخفض خصوبتهم وتحرمهم من الإنجاب.
ونصح الباحث لي دوكين من جامعة ستانفورد في كاليفورنيا «الرجال والأزواج الذين يحاولون الإنجاب عدم تعريض أنفسهم بشكل متكرر للحقول الكهرومغناطيسية بقدر المستطاع»، موضحاً أنه «لا يطلب منهم عدم استخدام sالسخان الكهربائي (مايكروويف) ولكن أن يبتعدوا عن الجهاز وقت تشغيله ثم الاقتراب منه عند الانتهاء من الطهي».
وأجرى الباحثون تجارب على متطوعين يعملون في أماكن ذات حرارة مرتفعة، أو يتعرضون خلال اليوم لمواد كيميائية تؤثر على الحيوانات المنوية كمواد الإذابة فتبين أن نسبة 0.16 ميكروتسلا، وهو قياس لمعرفة الحقول المغناطيسية، أثرت على حيواناتهم المنوية التي جاءت متدنية قياساً بنظرائهم الذين لا يعلمون في مثل هذه الظروف.
وخلصت الدراسة التي نشرتها مجلة «ربرودكتيف توكسيكولوجي» إلى أنه كلما عمل الرجل في أجواء كهرومغناطيسية كانت نوعية الحيوانات المنوية رديئة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. نحى العلم نحى العلم ما في دراسة عل جلي ولطبخ وغسيل الملابس….انا بدي انام مرتاح …مفيش شغل بلبيت وهييييييي احلا موضوع…بدنا مواضيع على الجلي ولغسيل …..والله عسسسسسسسسل

  2. elin صباح الخير عسول…شفتي صار عنا واسطة….وعن طريق معلوماتي الي عمل الدراسة رجال مدفعولو 50دولار من رجال شخشيخة بلبيت

  3. في هذه الحالة حتى يحتفظ الرجال ( بخصوبتهم المزعومة ) ، أن يذهبوا ويعيشوا اما في الجبال أو الصحاري بعيدا عن كل المؤثرات الكهربية ،،،، بطلوا دراسات هايفة ،،، هذا كانكم تقولوا لا تنزلوا الشوارع حتى لا تتنشقوا عوادم السيارات ، ولا تستخدمو تلفوناتكم ،،، ولا ،،، ولا ،،، ( لا تعيشوا ) يا رجال حتى تحتفظوا بخصوبتكم التى لا فائدة منها اصلا غير احضار من سيزيد العالم عددا في السكان …اكنسوا يا رجال ،،، ولا يهمكم ،،،، 🙂

  4. اذا فيها دفع مصاري يا خوليو رح ندفع نحنى كمان بلكي ببعتولنا كم دراسة بريحونا شوي أو يا ريت تكون عن الطبخ ،انو مثلا ممنوع أتقرب المرأة من الغاز لأسباب أمنيه بحته ،حقنا نحنى كمان نرتاح بشي دراسه من هل دراسات اللي ما بتدخل ألراس

  5. elinاعطيني 20دولار وبعتيلي الدراسة الي بدك
    الاسعار للنساء الجلي100
    الغسيل200
    تغير تحت الصغار500
    20دولار عربون…انا بلخدمة يا احلا عسول

  6. اوف دراساتك رخيصه شو عامل،أوكازيون،يعني تخفيضات والله دراساتك صينية /أحذروا التقليد/

  7. سلام الله على الجميع.الموضوع يفيدنا نحن الرجال لنكون اكثر كسلا واقل مساعدة للنساء.المسكينات هذه الدراسة ستجعلهن أكثر تعبا وستجبرهن على العمل اكثر.
    لكن فاجئني تعليق يقول ((( يا رجال حتى تحتفظوا بخصوبتكم التى لا فائدة منها اصلا غير احضار من سيزيد العالم عددا في السكان)))
    هل يعقل أن الخصوبة للرجال لا فائدة منها اصلا غير إحضار المزيد من السكان في العالم فماذا نقول في قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم : ((تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم يوم القيامة )) .

    الفائده من إحضار المزيد من السكان في العالم:
    1/التعاون والتعارف بين الشعوب والامم المنصوص عليها في القرأن
    2/زيادة النسل وحفظ إلإنساني
    3/إقامة اسس التراحم وعلاقات الأخوه بين افراد المجتمع
    4/ذوبان النظره الفردية في كناي اسري مترابط تُتبادل فيه الحقوق و الواجبات بعيدا عن النزعة الانانيه
    5/تحقيق الطمئنينه والراحه النفسيه وإزاله القلق والكآبه للذين ينشؤون في العزله والوحده

    وهناك كثير جدا جدا جدا من الفوائد في الإنجاب ولا يمكننا ان نحصره فقط في زيادة السكان في العالم. تحياتي

  8. سمعت اخر خبر هوبااااااا قال نحنا مراقبين وما عنا حريه التعبير
    كتير انا مصدومه

  9. كانت عندي شوي اشغال مع فرانسوي واندري وهلا انا فاضى .مين هذا الي عم يراقبنا؟؟؟؟

  10. يلي طلع هل الدراسه مبين انو معزب كتير بتكنيس السجاد
    ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    يا افراد العصابه انا ما بحب المراقبه بدي الحريه اطالب بحريتي
    او او او لقد اعذر من انذر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *