أثار الإعلامي المصري، إبراهيم، عيسى، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقاده لكلمة وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، ردا على رسالة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى القمة العربية، حول الملف السوري.

https://www.youtube.com/watch?v=rE4kq1B9VNc&list=PL21EQ3ARoraqy0Ks-MtSUam7Ado6lOT-o&index=7

وفي رد على عيسى، قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: “تجاوزات الإعلامي المصري ابراهيم عيسى على المملكة والأمير سعود الفيصل أمس يستلزم تدخلا، لو كان الاعلام هناك حرا لما قلت ذلك ولكنه اعلام النظام،” وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال المعارض السعودي، الدكتور بالعلوم السياسية، كساب العتيبي على صفحته بتويتر: “بعد كلمة (الفيصل) بدأ إعلام الـCC وخاصةً (أبو حمالات) إبراهيم عيسى يستهزئ إلى حد الشتم بالموقف السعودي. لا تسامُح في وقت الحرب!”

على الصعيد الآخر قال صاحب البرلمان مدافعا: “ابراهيم عيسى عبر عن وجهة نظره وقد يكون تجاوز، ولكن ليس لك الحق في اتهام إعلامنا بأنه إعلام النظام، قد يكون هذا لديكم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا ابو حمالات يا منافق ..يا ك لب على كل الموائد …..عم تقول بلسانك انه بشارون دكتاتور وغرق سوريا دم وقتل شعبه وبعد هيك جايه تقول حل سياسي انه يبقى بشار بالحكم …اي يحكيك حكيم ما يعرفلك طب من دوا يا منافق ..عم تحكي بلسان السيسي الخبيث لأنه صار معروف للكل انه ابو وجهين مع بقاء بشارون وحتى الحوثيين نفسهم كان لولا شوي عمل اتفاق معهم لأنه دلدول متلون ما عنده مبدأ وانتوا الإعلاميين ك لابه وبتحكوا بلسانه !
    بس اوقح منكم عيني ما رأت ..عايشين او رئيسكم عايش على الاعانة السعودية والخليجية وطالعين بكل وقاحة وقلة حيا تهاجموها ..خلوا بعينكم حصوة ملح واخجلوا ..قال اطعم التم بتستحي العين وانتوا عيونكم بدها قلع ما بتستحي ..لأ وبيطلع النحنوح يضحك على العالم يقلك الآعلام عنا حر ..مفكر الناس هطل متلك وبيصدقوا كلامه !!

  2. بارك الله فيك يافارس الاعلام المصري والعربي ابراهيم عيسى..

  3. بدأ إعلام الـCC وخاصةً (أبو حمالات) إبراهيم عيسى
    فعلا ابو حمالات فيه قله ادب غير طبيعيه وجهل مركب

  4. هههههههههههه الاعلام المصري اعلام النظام!
    والاعلام السعودي اعلام أيه طيب، مصيبة.
    مش عارفة ليه افتكرت مبعوث روسيا في جلسة مجلس الأمن لما هزء بغل قطر وقاله فيما معناه لو ماسكتش هانمحي قطر من الوجود… مش فاكرة نص التهزيق هههههههههه بس هو قريب من المعى ده.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *