دانت محكمة الاستئناف في الجزائر المدير السابق لقناة تلفزيونية حكومية بالتحرش الجنسي بصحفيتين وسكرتيرة صحفية، وأكدت حكما سابقا قضى بسجنه 6 أشهر غير نافذة.
كما قضت المحكمة بتغريم المدير السابق للقناة الرابعة الناطقة باللغة الأمازيغية، سعيد العمراني، وألزمته بدفع تعويض ألفي يورو لكل واحدة من الضحايا الثلاث.

(FILES) In a file picture taken May 18,
وكانت النساء الثلاث قررن في أغسطس 2001 عدم لزوم الصمت، وإدانة تصرفات مديرهن أمام القضاء، وحظين بدعم زملائهن ورفعن دعوى بتهمة “التحرش الجنسي والتعرض لمضايقات في المجال المهني”.
واعتبرت سمية صالحي، مسؤولة جمعية الدفاع عن حقوق النساء، أن “الصحفيات الثلاث في التلفزيون بالأمازيغية تحلين بشجاعة استثنائية، وأن الشهود أيضا كانوا شجعانا، إن الضحايا وقفن في وجه مديرهن الذي كان يظن أنه فوق كل القوانين”.
من جانبه، قال سعيد العمراني (74 سنة) إن الدعوى ضده كانت بمبرر “انتقام شخصي”، بينما تحدث مسؤول كبير في الإذاعة عن تورطه في أكثر من 10 حالات تحرش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هههههههههههعععع
    المدير السابق
    حتى يصير سابق
    ******************** كي سيدي كــي لالة ***** الله يبارك

  2. شيء غير مستبعد فهذا التحرش موجود في كل الأدارات حتى ان هناك أحد الموظفات صورت فيديو عن رئيسها ف العمل يقوم بالتحرش بها وبحركات جنسية ملامسا اعضائه فقط لتفضحه وهذا الفيديو انتشر وشكل فضيحة كبيرة ع اليوتويب لهذا الشخص ………………..الجزائر

  3. هااااها لا يا أنيسة الفيديو في الجزائر وبولاية البليدة بالتحديد وهو مازال موجودة ع اليوتيوب بعنوان

    +18 فضيحة كبيرة أخلاقية من طرف المساعد العام +18 OPGI BLIDA
    watch?v=dUrXX4AkFoU
    ………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *