كشف موقع “إنترسابت” الأمريكي، المتخصص في الاستقصاءات الصحفية، تقارير استخباراتية أمريكية تؤكد أن زعيم تنظيم داعش، منحرف جنسياً ويتعاطى الشذوذ منذ سنوات، ونسب الموقع إلى العميل السابق للمخابرات الأمريكية، أن البغدادي اشتهر أثناء سجنه في البصرة، زمن الاحتلال الأمريكي، بين السجناء والسجَّانين، بعرض خدماته الجنسية عليهم.

وأكد، إدوارد سنودن، استناداً إلى الوثائق التي سربها، أن زعيم داعش، كان يمارس الجنس مع نزلاء آخرين، ومع حارس أمريكي على الأقل عندما كان نزيلاً في سجن “بوكا” في البصرة، جنوب العراق.

وكشف سنودن بحسب موقع “24” الاماراتي، أن حراس سجن بوكا أكدوا في تقاريرهم لوكالة الاستخبارات الأمريكية، ضبط البغدادي مرات عدة وهو يمارس الجنس مع سجناء آخرين، ما دعاهم إلى فصله عن بقية السجناء.

وتابع العميل السابق أن “الحراس نفوا تعرض البغدادي للاغتصاب، لكنه كان شاذاً جنسياً”.

ولم ينفع العزل حسب سنودن مع زعيم داعش، بما أنه “ضُبط بعد عزله، بصدد ممارسة الجنس مع أحد الحراس الأمريكيين، وأكد الحارس أن البغدادي طلب منه ذلك، وأنه لم يُجبره على ذلك أبدا”، حسب ادعاء سنودن.

وأضاف المحلل السابق في المخابرات الأمريكية، أن هذا الشذوذ هو الذي سمح للمخابرات الأمريكية باستغلال شذوذ بالضغط على في التحقيقات والحصول على معلومات ثمينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله اكبر
    صدق الحديث المروي عن الامام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام .

    1. ليش دخلك شو قال الحديث ؟؟؟
      والله لا اؤيد داعش ولكن بحالتك انت تحتاج دواعش وليش داعش فقط 🙂
      والان اطربني بأقاويلك الفارسيه 🙂 🙂 ولا تنسى الترجمه من فضلك 🙂

  2. رأينا كيف كانت معاملة السجناء في أبو غريب وليس من المستبعد أن يكون البغدادي ضحيه من ضحاياهم الكثر الذين أصروا على الانتقام من جلدتهم بعد خروجهم، سواء الأمريكي الذي دخل على سواعد الشعيين أو الحكومه الايرانيه العراقيه
    أولا وأخيرا الظلم هو من دفع كثيرين من شباب السنه للالتحاق بداعش وغيرها من التنظيمات
    قاتل الله من كان سبب في تعذيبهم أو شارك بها
    اللهم انتقم منهم شر انتقام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *