(CNN)– تضاربت الأنباء عن هوية المتورطين في حادثة إطلاق النار داخل أحد الفنادق الشهيرة في شارع “الهرم”، غربي العاصمة المصرية القاهرة، في وقت مبكر من صباح الجمعة، والذي لم يسفر عن وقوع ضحايا.

وبينما ذكرت تقارير أولية أن إطلاق النار جاء إثر نشوب مشاجرة بين مسؤولي الفندق وعدد من الرواد، بسبب خلاف على قيمة الفاتورة، أفادت مصادر رسمية بأن عدد من العاملين المفصولين هم من قاموا بإطلاق النار داخل الفندق.

Cairo.eygpt.jpg_-1_-1وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة تكثف جهودها لإلقاء القبض على العاملين السابقين بالفندق، الذين حاولوا الدخول إلى الفندق “عنوة”، صباح الجمعة، إلا أن مسؤولي الفندق منعوهم من الدخول.

وأكدت الوكالة الرسمية، نقلاً عن مصادر أمنية، وفق ما أورد موقع “أخبار مصر”، التابع للتلفزيون الحكومي، عدم سقوط أي قتلى أو جرحى نتيجة قيام العمال السابقين بالفندق بإطلاق النار، قبل أن يفروا هاربين.

وكانت “بوابة الأهرام”، شبه الرسمية، قد ذكرت في وقت سابق أن ستة أشخاص هم من قاموا بإطلاق النار داخل الفندق، إثر نشوب مشاجرة داخل صالة المرقص، بسب الخلاف على قيمة فاتورة المشروبات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *