أطلق أمين شرطة مصري النار على ابن السيدة منى البحيري، صاحبة العبارة الشهيرة “شتب يور ماوس أوباما”، بعد مشادة بينهما أسفرت عن إصابته إصابات بالغة في قدمه، نقل على إثرها للمستشفى في حالة سيئة .

بدأت الواقعة في الخامسة مساء أمس الثلاثاء إثر تدخل ابن السيدة المصرية ويدعى شوقي عماد فاروق البحيري 18 عاماً، طالب بالثانوية العامة، للوساطة لدى أمين شرطة بميدان الجيزة من أجل الإفراج عن رخصة القيادة الخاصة بسائق حافلة ونشبت بينهما مشادة أسفرت عن إطلاق أمين الشرطة 4 رصاصات على الطالب استقرت إحداها في قدمه وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة .

وقالت منى البحيري والدة الطالب لـ”العربية.نت” إن ابنها تدخل بدافع الشهامة والمروءة للوساطة لسائق مصري تعرض ظلماً لسحب رخصة قيادته لدى أمين شرطة بميدان الجيزة، فنهره الأخير وانهال عليه بوابل من السباب ونشبت بينهما مشادة أدت إلى إطلاق أمين الشرطة النار على ابنها وإصابته في قدمه، وأكد الأطباء أن الإصابة بالغة، وأن ابنها سيحتاج لمقعد متحرك لممارسة حياته الطبيعية بعد ذلك .

وأضافت أنها تقدمت ببلاغ ضد الجاني، حيث بدأت وزارة الداخلية التحقيق في الحادث، مشيرة إلى أن أمين الشرطة لفّق لابنها تهمتي البلطجة وإثارة الشغب لتبرير إطلاق النار عليه، مضيفة أنها ساندت الداخلية وأفرادها ضد الإخوان وجرائمهم ووقفت معهم بقوة ضد الاغتيالات التي استهدفتهم، كما شاركت في كافة التظاهرات الداعمة والمؤيدة لوزارة الداخلية .

يذكر أن المصرية منى البحيري الشهيرة بتوجيه رسائل إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما بلغة إنجليزية ركيكة، أصبحت أكثر الشخصيات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحلت ضيفة على غالبية وسائل الإعلام العربية باعتبارها ظاهرة أفرزتها مواقع التواصل بعد ثورات الربيع العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مضيفة أنها ساندت الداخلية وأفرادها ضد الإخوان وجرائمهم ووقفت معهم بقوة ضد الاغتيالات التي استهدفتهم، كما شاركت في كافة التظاهرات الداعمة والمؤيدة لوزارة الداخلية .
    ————
    فعلا شر البلية ما يضحك ، اغترت بنفسها من شان كم كلمه قالتها مع شيك مقدم.
    —-////
    الله يشفيه و يهديه

  2. خليها تعرف الفرق بين بلد cc و بلد ”شتب يور ماوس أوباما” !
    قاعدة تشتم أوباما كرمال عيون cc و الضربة جاتها من عند رجال أمن cc !!
    هكذا سيتم تكريمها و تكريم أمثالها .. !
    و الله يشفي ابنها و يعافيه و يلطف به!

  3. وإصابته في قدمه وأكد الأطباء أن الإصابة بالغة، وأن ابنها سيحتاج لمقعد متحرك لممارسة حياته الطبيعية بعد ذلك .!!
    – – – – – –
    اذا الاصابة في الرجل لماذا كرسي متحرك لممارسة حياته الطبيعية طول حياته ؟؟ و الاصابة لم تكون لا في الرقبة و لا في النخاع الشوكي حتى يكون مقعد و محتاج للكرسي المتحرك طول عمره .. المهم الله يشفيه و يعافيه و يشفي كل مريض امين يارب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *