نشرت الإعلامية السعودية ” نصرة الحربي ” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق ” سناب شات ” تعلن فيه عن نيتها في إحداث تغييرات بشكل كبير على حياتها في الفترة المقبلة .

ولم تظهر نصرة الحربي بصورتها في مقطع الفيديو ولكن بصوتها فقط .. وبدأت حديثها قائلة : ” أوعدكم متابعاتي الحلوات في السنة الجديدة راح تشوفوا أشياء حلوة وقوية وجديدة ومهمة وغريبة ” .

وتابعت : ” راح اسوي وأنفذ قرارات وراح تكون هالسنة انتقالية بشكل كبير بالنسبة لي في حياتي العملية والشخصية ” .

وأشارت إلى إنها على استعداد لتقديم المساعدة لكل من يحتاج إلى ذلك وللقيام بكل ما من شأنه أن يعود بالفائدة عليها وعلى عائلتها .. وأنها تنوي التقرب أكثر من الله مضيفة أنها قد تصبح داعية وتقدم المحاضرات .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سعوعية وداعية للمذهب الوهابي ؟؟؟ وتعطين فتاوي ؟؟؟ تبع الهز الايماني المبارك على وحدة ونص وكيفية إرضاع الكبير ابو شنب هههههههههههههههههههههه وجهاد النوكاح هههههههههههههههههههه وكيفية دخول الديسكو الحلال بالمؤخرة وليس بالرجل الشمال ههههههههههههههههههههههه وتناول كاسين ويسكي حلال
    ههههههههههههههههههههههههههههههه إذا تحتاجين مساعدات فالمعلم الرافضي موجود ههههههههههههههههههههههههههه وما عنده لا شغل ولا مشغلة ، الحرب في سوريا بردت وداعش انتهت ههههههههههههههههههههههه والبغدادي انقتل هههههههههههههههههههههههههههههههه فصار المعلم عواطلي بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههههه أرشحه ان يكون مساعد مفتي معاكي هههههههههههههههههههههههههههههه وكله بثوابه هههههههههههههههههههههههه فهو يشكو من الضجر بصراحة هههههههههههههههههههههههههه ويا خوفي يعمل شيء ما وراء ماوراء هيفا او مريام كلينك من الضجر لا غير ههههههههههههههههههههههههههه فالكاتيوشا تبعه جاهزة دائما هههههههههههههههههههههههههههههههههه او ينزل ساحة التحرير لتنسيق الحلوات ههههههههههههههههههه

  2. ما من شيء أساء لديننا إلا أولئك الذين ظنوا أن الله أعطاعم مفتاح الجنة فراحوا يوزعون تراخيص الدخول على هواهم ولكل من يتملق لهم.

    وكأن بين مدعيّ الدين والمؤمنين علاقة عكسية: يقلّ عدد المؤمنين بازدياد عدد المُعتدين على حرمة المنابر الدينية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *