إتهم الاعلامي المصري أحمد موسى الاخوان المسلمين أنهم قتلة شهداء 25 يناير قائلا: “ما فيش غيرهم اللي بيقتل من 48 للنهاردة هم اللي بيقتلو ما حدش تاني نهائي نهائي” واستطرد “هي العصابة الارهابية اياها”.

https://www.youtube.com/watch?v=PITSVH3fzhY

وأكد “موسى” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يخضع لأي ضغوط لتغيير الحكم بالبراءة، قائلا :”الرئيس السيسي يعمل على إقامة مؤسسات الدولة ولا يتدخل في الأحكام القضائية، فلا الرئيس ولا غيرة يستطيعون التدخل في القضاء .. فالقضاء شامخ ولا يتلقى تعليمات من أحد”

وطالب “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، النائب العام بكشف الجاني الحقيقي وراء جريمة قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، قائلا :”المحكمة لم تتجاهل شهداء 25 يناير ولكن يجب على الدولة الوصول إلى قتلة هؤلاء الشهداء.. مع أن العالم كله يعلم أن الإخوان هم الذين قتلوهم واقتحموا السجون”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. إعلامي مصري = منافق
    إعلامي مصري = كداب
    إعلامي مصري = متخرج من معهد رقص
    إعلامي مصري = اللى يتجوز أمى أقوله يا عمى

  2. لا تلومه يا اخواااان يا ناس، الراجل انضرب على صلعته في نص باريس و طبعاً اللطمة اثرت في المخ، عملوه ارتجاج في المخ ههههه

    يا ريت كل انقلابي ارها بي او كل من يناصر الارها بين الانقلابين يأهذ على رأسه لطمة حتى يضحكونا هههههه و خاصةً البعض اللي في نورت هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *