تزوجت مقيمة عربية لم تتجاوز 22 عامًا من أحد رجال الأعمال في محافظة جدة مدة شهر، وبعدها فارق زوجها الحياة، لتحصل على ميراثها الشرعي 67 مليون ريال بالإضافة إلى فيلا.
وقالت مصادر: إن رجل أعمال شهير بجدة تزوج عام 1434 بفتاة عربية دون علم أسرته، حيث شهد على زواجه الذي لم يقم بتوثيقه رسميًا شقيقه وأحد أصدقائه، وتمت مراسم الزواج بشكل سري قبل أن يصاب في الشهر الأول من هذا الزواج بأزمة قلبية أثناء وجوده في بيت زوجته الجديدة فارق بعدها الحياة، حسب صحيفة “المدينة”.
وأضافت: أن أبناء وأسرة رجل الأعمال رفضوا في بداية الأمر الاعتراف بزواج أبيهم من الفتاة العربية التي قام محاميها بتقديم دعوى في المحكمة العامة للمطالبة بنصيبها من الميراث الذي قارب المليار ريال.واستطاع محامي الزوجة إثبات الزواج من خلال ورقة مكتوبة وموقعة من الزوج بالإضافة لإحضار الشهود الذين اعترفوا بصحة الزواج، وعلى إثر ذلك وبعد اكتمال جميع مداولات القضية تم إثبات أحقية الأرملة.وكانت المحكمة العامة بجدة قد نظرت الدعوى المرفوعة من محامي الزوجة العربية، حيث صدر الحكم الذي يتضمن الميراث الشرعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أعتقد 1434 هجرية خاصة انه الخبر من السعودية فهم يعتمدون السنة الهجرية وليس الميلادية

  2. يعني المفروض نفرح لها و لا نعزيها ؟ بالنسبة لي فلوس العالم ما تعوض موت الزوج حتى لو كانت ملايين ململمة بس اسفي ع الأولاد و الزوجة الاولى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *