أنقذت العناية الإلهية طفلا رضيعا لم يتجاوز عمره خمسة عشر يوما من الموت بسبب ابتلاعه (( مسمارا)) والذي استقر في حنجرته بعد أن وضعته شقيقته التي تبلغ العامين من عمرها في فمه. حيث وصل الرضيع برفقه والديه أمس الأول لإسعاف مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن بحالة حرجة جدا من اختناق وازرقاق الوجه بسبب تناقص الأكسجين في دمه وعلى الفور عملت للطفل الإسعافات الأولية لفتح مجرى الهواء وبعد عمل الفحوصات والأشعة تبين وجود القطعة المعدنية في الحنجرة وعلى الفور قام الأطباء د. ماهر بدهان ود. سامر عدنان ود. جمال الدين عبدالحميد بفتح مجرى الهواء واستخراج القطعة المعدنية بدون تدخل جراحي وتمكن الأطباء بفضل الله من استخراجها بواسطة ملقاط جراحي وخرج الطفل من المستشفى بعد الاطمئنان على وضعه الصحي مع والديه اللذين استقبلاه بفرحة عارمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يا الله شو محظوظ, الله كان معه.
    أخي الصّغير عندما كان عمره 3 سنوات إبتلع عجلتا سيّارة صغيرة كان يلعب بها. أخذته أمّي إلى المستشفى و أعطوه دواءً يساعده على إخراج عجلتا السّيّارة المشدودتان في طرفيهما بمسمار من الحديد. و كان على أمّي أن تراقبه لمدّة يومين في كلّ مرّة يذهب فيها إلى الحمّام. الله ستر و خرج القضيب الحديدي متّصلا بالعجلتين سالما و أخي لم يكن متألّما وأصلح السّيّارة مستعملا نفس العجلات ههههه و هو اليوم لا يتذكّر الموضوع أصلا ههههه.

  2. عندي أختي كمان إبتلعت قطعة نقود لكن القطعة ظلّت بحنجرتها حتّى إختنقت و سال الدّم من عينها. أسرعت إلى أمّي و أخبرتها ضاحكة أنّ أختي تبكي دما. أخذتها إلى المستشفى و أخرجوا القطعة لكنّها ظلّت إلى يومنا هذا لا ترى بوضوح وهي كلما تراني تلومني على ذلك لأنّني أنا من أعطاها القطعة و لم يتجاوز عمري وقتها ال3 سنوات. و الغريب في الأمر أنّه في نفس الأسبوع الّذي حدث معها ذلك الأمر، أحرقت إبنة عمّي عينها الأخرى عندما كانا يلعبان بولاّعة أبي. الله سترها مرّتين و كذلك لم يبقى أيّ أثر للحروق و لم يخلّف ذلك أيّ عاهة في عينها.
    الأطفال ممكن يصير معهن أي شيء، على الأمّ الإحتراس و من وقت لوقت تراقبهم و هم يلعبون حتّى يتجنّبون الحوادث إلّي ممكن في بعض الأحيان تؤدّي إلى ما هو أسوأ مثل الموت المحتّم.

  3. هالعالم بيجيبو ولاد و بيرموهن !! يعني وينه امو عنو ؟؟ عمرو 15 يوم و اختو 2 سنه و بينتركو لوحدون ؟؟؟؟؟؟؟؟ شوهالجهل و التخلف شي بيعصب ئيييييييييييييييفت

  4. رامي,
    البطاّريّات اليابانيّة العصريّة بتدوم شهر و إلاّ الولد كان فتح فضائيّة برامج أطفال و كان هو المذيع. بمزح معك أخي

  5. والله مسكين الطفل الحمدلله على سلامته انا استغرب وين الاهل عنه ووين الرقابه من الاهل ولا مهملينه مايدرون عنه حتى لو مات الله يستر من الشغلات هاذي وصار بالوقت هذا الاعتماد على الخدم اكثر من الام ,, الله يعيننا على الجيل الغريب .

  6. ههههه هزار .. بس لو ما تكوني رحتي ” ضاحكة ” كان نص مصيبة ..!!
    والله أنا على طول بفتل حول بنت أختي الصغيرة وبنظف المنطقة حولها دائما .. لأنها بعمر بتمد أيدها على أي شي توصله …!!

  7. حلو الضحك يا هزار .. الضحك أحلى تفسير .. ان شاء الله تبقي دائما ضحكانة … شوفي ضحكتي (^_^ ) .. وهي غمزة كمان ( ^_-)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *