قال إعلامي مصري أن من قام بالهجوم الإرهابي في باريس هم إرهابيون يدعون زورا وبهتانا أنهم يدافعونا عن النبي وعن الإسلام وهاجم كتاب “صحيح البخاري” الذي، خسب رأيه، يستند إليه القتلة والارهابيون.

https://www.youtube.com/watch?v=TnQl3CoT4iM

وقال إبراهيم عيسى، عبر برنامجه “30/25” المذاع عبر فضائية “اون تي في”: “المشكلة أن أن هؤلاء الارهابيين فعلا يستندون الى القران والسنة” واستطرد قائلا: “إلى تفسيرهم للقران والسنة”.

وأضاف: “أن هناك مجموعات في مصر والعالم الاسلامي تقريبا يعبدون البخاري” وتابع: “أنهم يقدسون كتابا غير مقدس وضعه بشر بني ادم اسمه البخاري عالم من العلماء اجتهد وقال وجمع احاديث وادعى صحتها”.

ووصف “صحيح البخاري” بأنه كتاب عمره مئات السنين ويستند علي “قتلة ومتطرفون” ورأى أن هذا هو “المفتاح للفهم” بأننا لن تستطيع مواجهة هؤلاء ما لم نقتنع أنهم يستندون إالى أحاديث وقران والى فهمهم للقران والاحاديث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بهيمة تتطاول على البخاري ، خزاك الله يا عدو الله، هذا النكرة لم يحزن على من نكل بهم في رابعة وهم بالالاف ومن بني جلدته كحزنه على بعض الفرنسيين وكاد يذرف الدمع عليهم وبالأمس القريب كان يبرر ذبح وحرق المسريين في النهضة ورابعة، لا تفهموني خطاء فأنا بريء من هكذا تصرف من بعض الشباب المسلم، لكن يا اخوان لكل شيء حدود الا نفاق بعض الصحفيين المصريين . ستقضي عليكم الافات والزمن يا حثالة المخلوقات واحطها قيمة…

  2. و سنرى أقوى من ذلك ، فقد أعطاهم رئيسهم المنافق الضوء الأخضر .
    حسبي الله و نعم الوكيل ، أصبح دم الكفار عند المسلمين أغلى من دم إخوانهم في الدين.
    أليست هذه المجلة نفسها من أساءت إلى نبينا محمد عليه أفضل الصلاة و التسليم، من دون أن تحاسبهم دولتهم او حتى تنكر هذا العمل منهم ، سبحان الله.

  3. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    قصدهم انت الحقير المعرص يا خسيسي

  4. في الإعلام المصري الذي يدعي ”الحرية المزعومة” كل شيء يجوز تشويهه و قذفه و التشكيك فيه إلا “شخصية سوبرمانية” واحدة ، هذه الشخصية هي خط أحمر ممنووووووع الاقتراب منها، رغم ما اقترفته من جرائم إبادة، ألا و هي شخصية ”الطاغية cc” !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *