كشفت شرطة منطقة #مكة_المكرمة، تفاصيل عن مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر احتجاز #رجل #مسن داخل غرفة مسيجة بالحديد.

وجرى ضبط المتسبب في احتجاز المسن، وهو ابنه (٣٧ عاماً) الذي أفاد أن والده يعاني من #أمراض_نفسية وعقلية كما يعاني من #الخرف والشيخوخة، وجاري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيال تسليمة لهم لتقديم الرعاية له فيما سيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي: “رصدت شرطة محافظة جدة تداول وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن حجز رجل مسن بمفرده بداخل غرفة مسيجة بالحديد”.

وقال العقيد القرشي: “على الفور باشر مركز شرطة الجنوبية الحالة حيث تم التوصل للموقع وتحرير الشخص وتبين أنه من جنسية عربية يبلغ من العمر ٨٧ عاماً، لوحظ من خلال الإجراءات الأولية عدم اتزان وعدم ترابط أقواله”.

وأضاف: “وبناء عليه تم إرساله لمستشفى الصحة النفسية بجدة لتلقي العلاج اللازم”.

وأشار القرشي إلى أن سوء حال المسن الصحية دفعتهم لإحالته إلى مستشفى الملك عبدالعزيز لتقديم العلاج اللازم وتم تنويمه لديهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. من بسنه وبحالته يحتاج الى مزيد عنايه واهتمام من أولاده لا أن يقابلوه بهذا الجحود والنكران .

    احب هنا أن أضيف ان بمنطقة حائل منذ عدة أشهر تم إغلاق دار المسنين هناك لعدم وجود أي نزيل فيها ماشاءالله عليهم .

  2. لا حول ولا قوة الا بالله رب استر على الجميع جحود ونكران لم اسمع بمثيل له

  3. ههههههههه تقصد علشان جوواميسسس عجول عايزين تلهفو فلوسه لان ذوات المؤخرات الضخمة قاعدين ليل نهار مفيش شغل غير بيطفحو وبسسس ويصرفو من فلوس اهاليهم تلاقي العجوز رفض يعطيهم فلوسه لأنهم بهاايم وعلي غير العادة طبعا ههههه قامو سكنوه في دار المسنين وقالو مجنون جوااميسس بهاايم عادي عندهم ولنا في نورت احلي example هههههههه

  4. ضعيف ووقح جداً ، وتشعر في داخلك بنقص شديد مما يجعلك تلجاء لأسلوب استفزاز الأخرين والغطرسة والوقاحه وخصوصاً أنك شعرت ان احد الأشخاص يفوقك في صفه ما زخصوصا انك لاتريد ان يتجاوزك احد او تجد من يشيد بأحد غيرك ! فلذا تلجاء إلى محاولة السب واللعن حتى تسد النقص الحاصل في شخصيتك ، ولكي ايضاً تستطيع السيطرة على الموقف .
    فكل من يتعرض لامثال هذه الشخص الذي تفتقر فن التعامل مع الاخرين والحوار الديمقراطي ويحاول ان يستفزك بأستمرار بدون سبب ، فثق تماماً أنه يشعر بعقدة النقص والدونيه حين يذكر او يقرأ اسمك ، ويريد ان يحبط معنوياتك حتى تبدوا اقل منه لا فوقه كما يعتقد هو !

  5. قال تعالى
    وَيَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ
    يونس 18

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *