أمرت وكيلة النيابة بمدينة بيرغامو شمال إيطاليا فينتشينسا ماككورا بالإفراج عن المغربي محمد فكري الذي كان متهماً بقتل الفتاة يارا غامبيراسيو بعدما تبين أن خطأ في الترجمة كان سبب توجيه التهمة إليه.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية انه أطلق سراح فكري بعد يومين من احتجازه، بعد أن أحالته الشرطة إلى النيابة بتهمة القتل بناء على تسجيل لمكالمة هاتفية فهم منها أنه يقول “ليسامحني الله ولكني لم أقتل أحداً”، وهو ما اعتبرته الشرطة طلب مغفرة من الله لكونه القاتل أو على الأقل شريكاً أو على علم بالقاتل. وقالت مصادر قضائية إن النيابة العامة أعادت ترجمة التسجيلات لتحصل على نسخة مخالفة حيث كان فكري يقول “يا رب يْرُد”‏

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يابناااااااااااااااااااااااااااااات، شهرزاد بتسلم عليكم كتير، وبتقولكم انكم كلكم وحشتوها.
    الحمد لله والدها عدى مرحلة الخطر، لكن هايفضل فى المستشفى لفترة.
    ربنا يكمل شفائه على خير هو وكل المرضى اجمعين.

  2. بشرتنا فاتي الله يبشرك بخير سلمي على شهورة وقولي لها كلنا في انتظار عودتها وعقبال ما تستقر أحوال كل المرضى:والدة غير دايز،والدة سرينا،والد سارة………..نسأل الله دوام الصحة و العافية

  3. هذا مو خطأ بالترجمه ؟
    هذى جريمه بحق إنسان بسبب شخص تعلم كلمتين وصار يترجم فى مكان مهم بالدوله !!!!
    فيه فرق كبير بالجمله مو حرف أو حرفين ! تذكرنى بصديق سافر لامريكا للدراسه وحصل موقف مع صديق أمريكى والاخ حب يعتب على صاحبه حسب المفهوم العربى ولكن باللغه الانجليزيه !!!
    فصاحبى كان يريد يقول لصاحبه الامريكى ( إنت أمريكى وهللله هلله ) فترجمها الاخ ( يو أر أمريكان قد.. قد ) ؟ شوفوا الابداع اللغوى وين يوصلنا ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *