ألقت الجهات الأمنية في مصر،الثلاثاء، القبض على سائق سيارة ادعى العمل ضمن فريق شركة “أوبر” لنقل الركاب، وقام بالتحرش بسيدة سودانية وسرقتها بالإكراه في إحدى مقابر القاهرة.

وأوضحت التحقيقات الأمنية أن السائق استغل جهل المقيمة السودانية بكيفية الاستعانة بسائقي شركة “أوبر“، لتفاجأ خلال تواجدها بشارع جامعة الدول العربية بتوقف إحدى السيارات، وزعم قائدها بأنه يعمل لدى شركة “أوبر”.

وأشارت التحقيقات، إلى أن السائق اصطحب السيدة السودانية إلى منطقة “مقابر الخليفة” بمصر القديمة، وقام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض، ومن ثم تحرش بكامل جسدها وقام بتعريتها وتصويرها.
ولفتت إلى أن السائق قام أيضًا بسرقة كافة متعلقات المقيمة السودانية، إلى جانب مبلغ مالي كان بحوزتها، قبل أن يتركها في منطقة المقابر ويفر هاربًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههههههههههههههههه انا اتجننت هههههههههههههههه لا مش ممكن هو بنت في الثانوية ولا واحدة مخطوبة ولا واحدة سودانية ولا هي نفس ذات الحفلة بس المدعوين كتير ولا اييييه هههههههههه بس هنا ناقص تفة البقررررة منولته جاااموسته أم بق معوووج و HIV يمكن نسيت تتف ههههههههه علشان كده انا بتفف عليها وعلي كل فلسطين مو هنا هههههههههه تفة في بقك يا بقرررررررة هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *