سجّلت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 288,579 إصابة ‏جديدة و 1,373 وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد،

حيث أشارت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، الأربعاء، إلى أن الحصيلة الإجمالية للمصابين بالفيروس في البلاد بلغت 51,115,304 ، و‏الوفيات 805,112 شخصًا.

وفي بريطانيا، بلغت الإصابات الجديدة المسجلة 106,122 إصابة و140 وفاة، حيث أوضحت وزارة الصحة البريطانية في بيان لها أن العدد الإجمالي للإصابات بلغ 11,647,473، فيما بلغت حصيلة الوفيات 147,573شخصًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. في كل العالم هناك اصابات اكثر لكن دولة مثل بريطانيا ههههههههههه كل واحد يروح للجامعة او اماكن عليها القيمة يعملون له اختبار مكرونا ههههههههههههه ويصرون انه فيه مكرونا حتى لو ما حاس بشي هههههههههههههه ثم يعلنون الارقام الكبيرة ، فتصوروا حتى دولة مثل المغرب التزحلوقي منعت قدوم السواح الانكليز عندها ههههههههههههه على اساس خايفة على حلواتها هههههههههههه شكلها الحكومة متأكدة انه الانكليزي من اصول عربية اول ما يصل مركوش يخطفوه الحلوات على وياخذوه على مأذون الانكحة المخول ههههههههههههههه غصبا عن الي خلفوه .
    فالحكومة تخاف وتقول انها تمنع الانكليز هههههههههههه فقط من اسبوع فتحوا المطارات ههههههههههههه ربنا يسهل ، والواحد يروح يريح اعصابه خلال ايام في مركوش هههههههههههه ويا خوفي بعد هذا الخبر يمنعون السفر ثاني هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *