تعرض مبتعث سعودي في استراليا للضرب من قبل ثلاثة مجهولين خلال توجهه إلى توقيع عقد سكن جديد قبل ما يقارب ثلاثة أسابيع .

ويقول المبتعث محمد بن عبدالله السهلي الذي يدرس في جامعة إيكن في مدينة ملبورن في استراليا أنه كان يحمل أمتعته في طريقه إلى استئجار سكن جديد، وفي الطريق استوقفه ثلاثة استراليين وطلبوا منه سجائر وعندما أجابهم أنه لا يدخن ذهب عنهم وحاول تجاهلهم فلحقوا به، وانهالوا عليه ضرباً وسرقوا نقوده وجواز سفره وجواله

صورة للتقرير الطبي للمستشفى الاسترالي

وتعرض السهلي بسبب هذا الاعتداء إلى إصابة في العين وكسر في الأنف وضربة في الرأس والفك وتقرر له إجراء عملية في أنفه، ويعيش حالياً في أحد الفنادق بعد أن تطوع مبتعث إماراتي باستئجار غرفة باسمه للمبتعث السهلي الذي لا يملك أوراقاً تثبت هويته، وينتظر السهلي دور السفارة السعودية في استراليا لمتابعة حالته وحل مشكلته وتأمين إثبات هوية له ووضعه بسكن ومتابعة علاجه في المستشفى.

وأبدى والد الطالب في الرياض أسفه الشديد لما حدث لابنه وما يحدث لمعظم المبتعثين في استراليا من اعتداءات من قبل السكان هناك، وطالب بعودة ابنه لاستخراج جواز سفر له وحذف الفصل الدراسي له لحين شفائه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    طبعا لقيوا واحد ماشى فى الشارع ملامحه عربيه
    حسبى الله ونعم الوكيــــــــــــــل

  2. لا قصة عربي ولا مسلم ولا شي عصابة وسرقته وبس انتهت الحكاية تحدث في اي مكان ومع ابناء الوطن الواحد

    يعني ايه مبتعث ؟؟؟

  3. مبتعث ..يعني مبعوث …بعثة دراسية …بس اول مرة اقرا كلمة مبتعث.!!!

  4. هذا لانهم يعرفون العرب متفرقون ضائعون ويتكلم بعضهم على بعض ولا ينصر الاخ اخوه انما يقف ضده ويعمل على الاسائة له فهل من شعور بالمسؤولية ؟؟؟

  5. This medical report from Western health , western suburbs are very multiculure and they are very rough areas ,footscary it self where is that hospital located is full of asians and it is one of melbourne capital drug suburbs and I do not think what happen do that guy is got to do with him being arabic there are just a group of drug addicts and by the way the university is deakin with D not ieakin

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *