أعلنت صحفة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على موقع فايسبوك أنّ أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الاسد خضعت لعملية جراحية في الثدي في المشفى العسكري في دمشق و”تكللت العملية بالنجاح”.

وقالت “كما بدأتها بقوة وثقة وإيمان، السيدة أسماء الأسد تتابع خطوات علاجها من الورم الخبيث.. وتجري عملية جراحية في الثدي بالمشفى العسكري بدمشق تكللت بالنجاح.

وكانت أسماء الأسد زارت، يوم السبت، منزل “حسن على الخطيب” أحد مصابى القوات المسلحة السورية، فى منزله بقرية المراح بمنطقة البنك بريف دمشق للاطمئنان على صحته ومتابعة أوضاعه الصحية والاجتماعية وما قدمه له برنامج جريح الوطن طبياً أو دعماً لمشروعه الخاص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كل حكام و زوجات حكام العرب ما بثقوش بعلاج وبمستشفيات بلدهم فبسافروا للعلاج فى اوروبا وامريكا. وبتكون بلدهم فى حاله سلم ومفيش حرب
    برافو لأسماء الاسد تعالجت بمستشفيات بلدها ووثقت بأطباء ومستشفيات سوريا.بالرغم من حاله الحرب من 6 سنوات وضعف الامكانيات الطبيه .

  2. مساء الورد أخونا مأمون ….
    دائماً ما أتجنّب هذه المواضيع لتجنُّب الشماته فيما لا دخل للإنسان فيه و هو المرض و الموت و لكن دعني أقول أني أتفهّم مشاعرك و غضبك و نقمتك على من أودى بالبلد و أهلها إلى التهلُكة . في بلدي يدعون على عباس بنفس مصير شارون ، تساووا مع أعدائنا فإستحقوا نفس المصير في عيوننا ! الله المُستعان أخي !
    !!

  3. أسماء الاسد هنا هى رمز لسورية المريضة
    وسرطان ثديها بالورم الخبيث هو رمز لأعداء سوريا .
    ونجاح العمليه الجراحيه وأستئصال الورم ما هى الا رمز لنجاح العمليه العسكريه بسوريا.
    لا شماتة في المرض
    ربما كانت هذه المرأة احدى ضحايا الاجرام في عائلة الأسد و مجبورة على موافقة زوجها بشار الأسد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *