“حمايا عرض عليا فلوس لممارسة الرذيلة، بعد أن لمس جسدي وانا نايمة، استيقظت من نومي وهرولت مسرعة الى صديقتي واجريت اتصالًا هاتفيًا بزوجي ولكن لم أخبره بما حدث، رغم كل ذلك لم يكف عن ملامسة جسدى ومحاولة التحرش بي، لم أجد وسيلة للدفاع عن شرفي إلا أن أستل سكين المطبح لإ دافع عن شرفي” .. تلك كانت بداية اعترافات المتهمة بقتل حماها بمنطقة المقطم في العاصمة المصرية القاهرة.

وحسب مواقع مصرية، سردت المتهمة بقتل حماها تفاصيل تلك الجريمة التى دارت رحاها بمنطقة المقطم أمام فريق من النيابة العامة قائلة: في تمام الساعة العاشرة ونصف من صباح يوم الجريمة، كنت نائمة في غرفتي المجاورة لـ حمايا، الذي يبلغ من العمر 66 عامًا، استيقظت خلالها على صوتة وبعد دقائق معدودة فوجئت بـه يلمس اجزاء حساسة من جسدى فنهرتة وتوجهت الى المطبخ لكي أقوم بتجهيز الفطار، واثناء ذلك عاود حمايا يلمس جسدى مره أخرى، وهنا تركتة وذهبت الى إحدى الجيران وقمت بالاتصال بزوجي ولكن لم أخبره بما حدث.

مكثت ما يقرب من نصف ساعة، مع صديقتي التى تقطن أمام شقتي، وعقب عودتي طلب حمايا الجلوس بجواره لمصالحتى وعرض عليه مبلغ مالي مقابل ممارسته الرذيلة معي وهنا لم أشعر بنفسي إلا وانا بستل السكين وأطعنه عدة طعنات فى أنحاء جسده النحيل.

وأوضحت التحقيقات، أن قسم شرطة المقطم تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة عجوز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبإجراء المعاينة عثر علي الجثة في وضع الجلوس بأرضية الصالة يرتدي ملابسه كاملة وبه جرح طعني بالصدر وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، ووجود آثار دماء أمام كنبة بالصالة وعثر بجواره علي سكين ملوثة بالدماء.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة، أنه بسؤال زوجة نجل المتوفي ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، قررت بأنها حال عودتها للشقة سكنها عثرت علي جثة المتوفي ونفت علمها بملابسات الحادث، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة رواية زوجة نجل المجني عليه وأنها وراء ارتكاب الواقعة.

ومن خلال إعادة مناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنها حال تواجدها بالشقة صحبة المجني عليه واستغراقها فى النوم فوجئت بقيامه بملامسة أجزاء من جسدها فنهرته وتوجهت إلى إحدى جيرانها، وعقب عودتها طلب منها الجلوس لمصالحتها وقام بمعاودة ملامسة أجزاء حساسة من جسدها وعرض عليها مبلغ مالي مقابل ممارسته الرذيلة معها، فقامت بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح ابيض ” سكين ” محدثًا إصابته التي أودت بحياته ثم استغاثت بالجيران وادعت اكتشافها وفاته وقامت بمغافلتهم ووضع السلاح الأبيض بيده لإيهامهم بسقوطه أرضًا حال إمساكه بالسلاح.
قتل

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا اله الا الله استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..
    للأسف هو في محكمة السماء الحقيقة ستبقى ناقصة لموت الطرف الاخر…
    ولكن هذه الأيام والعياذ بالله في كتيو كتير حوادث مماثلة والسبب دايما نقوله (قلة الايمان او عدمه ،الاختلاط والظروف المعيشية التي تحكم على امراءة شابة بالعيش مع حماها (فهو ليس بعجوز ٦٦ سنة ان لم يكن تقي ويخاف ربه او ليس ارمل او ليس متزوج .فعلمياً هذا العمر يكون فيه الرجل يقاتل داخليا غرائزه وشهواته الجنسية لإثبات انه ما زال شاباً ورجلاً )..لذلك حالات الزنى بالإجمال ومنها زنى المحارم الله اكبر (يكون المجرم معظم الأحيان في الستينات)..
    وايضاً نجد ان المطلقة او الأرملة تتزوج ولديها بنات في عمر الورد (والزوج الغريب والمحرم شرعاً ان تعيش الفتاة تحت كنفه يقيم الزنى معها وحالة جديدة حالياً في محاكم لبنان حصول الحمل والعياذ بالله )…
    اللهم استر بناتنا وابنائنا والمؤمنين امين …

  2. اخت محايدة، اوقفتني جملتكي الظرف حكمت عليها بالعيش مع حماها !!!!
    الحمى كالاب و محرم عليها مثل الاب !!! يعني ليس هذا هو احد الاسباب ..

    نحن في العراق الاخوة منا كانوا يتزوجوا ثلاثة او اربعة بمنزل واخد و ابدا لم نسمع مثل هذه الاشياء !!! التربية هي الاهم ، لان من هذه الخوادث تحصل كثيرا من قبل الاب لبنته اي كل شيء تربية … تحياتي

    1. السلام عليكم ورحمة الله
      كيف اخي ان شاء الله بخير وزوجتك وأولادك كلهم…
      اي اكيد وانا عشت ٣ سنوات بين ٣ رجال والله الله ماشفنا الا الخير والأخوة.
      ومازلت لحد الان اخت لهم مش زوجة أخ (وشفت كيف الاخ بيعتل هم اخته وبحب أمورها تكون عال العال هم هيك رغم أنو أخوهم احق بهذا الاهتمام قبلي انا ولكن بالنسبة لهم انا اخت حرموا منها .)واكيد في كتير متلي ..وصاحبتي تقول لي في العراق ما زال حتى الان العائلات مع بعضها (سلايفها بعدهم في نفس البيت وما عندهم مشاكل اخلاقية وووو)..
      ولكن الحرمة هالايام معدومة (وان كانوا في نفس المكان ولكن طريقة الحياة والتعامل غلط بالضيعة عند اهلي الله اكبر (الزوجة مع سلفها)الاب يتحشر بزوجات ابنائه (نحن كانوا يتعتون امي بالمتكبرة لان ممنوع رجال ولو زيارة يدخلوا البيت لما ابي الله يرحمه يكون مسافر،وهي تقول لنا ما تردوا بس في امور وفروض بالدين اذا نحن ما مشينا فيها حرمة بيتنا بتروح وهي ببساطة كانت تعرف هيك حوادث بتصير بالضيعة وما زالت بس نحن كنّا صغار ما تفسر لنا ..هون في استراليا (صاحبة لنا اجنبية مسلمة متزوجة سوري استرالي صار خلافات وتركت البيت انو رح يصير الطلاق صار عمها والعياذ بالله يروح يطلب منها بدو ياها وهي فاتت على بيتهم عمرها ١٨ سنة وعندها ٥ اطفال وتناديه يا أبي…
      يعني هيدول أمثال نعيشها بالواقع (كنّا من زمان نقول حالة شاذة من ١٠٠ حالة)..
      اما الان نو نو حالة شاذة من ٤ انت ومرتاح …كتير كتير في فجور .

      1. مرحبا ثانيةً اختي العزيزة محايدة ، كلامك صح مية مية و راح اقولك شي ثاني ? في بيتنا بالعراق ٣ اشقائي عايشين مع بعض مع زوجاتهم و اطفالهم ، لان امي لا تقدر ان تراهم بعيدين عنها حتى لو كانوا جارها بالبيت ، و كل ما اناقش الموضوع معها و اريدهم ان يعزلوا امي تبكي بحرقة فناجلها .. المشكلة الثانية في العراق و خاصةً منطقة كردستان اصبح من العيب العائلة تسكن في البناية او الشقة !!!! لا بد ان يملك بيت او كما يقولون شبه فيلا او بيت بطابقين !!! و الكل متفقين مع بعض في بيتنا و عندما تحتاج زوجة اخي لطلعة على السوق او اي مكان اخر اكثر المرات اخي الثاني يذهب معها و ليس زوجها، و حتى لو زوجها موجود في البيت ، يعني فعلا كالاخوات و انا كنت في العراق قبل سنة و نصف و بقيت في العراق 8 اشهر و ايضا كنت اسكن معهم و والله احلى حياة و احلى جمعة و جميع الثلاث زوجات اخواني كانوا يعملونني مثل اخيهم الكبير و انا ايضا اعاملهم مثل اخواتي بالضبط . تعرفين كثير من الناس متعجب ان ليس لبيتنا اي مشاكل و ان امي عمرها ما غلطة على اي كنة او زعل معاها !! برغم اكثر من ١٥ سنة عايشين مع بعض !! و حتى مرات اقول لاخواني هذه نقمة علينا حب امي و الكنات لان لو كانوا لا يحبون بعض كنتم اعتزلتوا من البيت ?? الخلاصة كما ذكرت من قبل التربية و المجتمع الذين نعيش بينهم هم الاهم …. و على فكرة ليس مدحا بالعراق فوالله بحياتي لم اسمع حصل مثل هذه المواضيع فيها ، تحرش اب لبنته او حمى لكنته !! كما ذكرت ايضا اكثر العوائل العراقية الكنة تسكن في بيت اهل زوجها لسنوات و تقريبا تولد كل اطفالها هناك قبل ان تخرج لسكن مستقل ، طبعا اتحدث عن العقد و العقدين الماضيين ، اي الان تقريبا تلاشى هذا الشي الا مع الاسرى التي لا يمكن ان تتوفر سكن اخر للابن او مثل حالات ( امي ) ?
        و لكن مازال هناك هذا الامر سائد كثيرا بمناطقنا الكردية ، و لان يعتبرون اكثرهم عيب بان الرجل يتزوج و يترك والديه بدون ان الكنة تساعدهم في امور البيت و الابن بامور المعيشة لهم !!!! هي سلبية و ايجابية في نفس الوقت من وجهة نظري !!! اخير بنسبة لي حلو و كل ما ازور العراق اعيش بذالك البيت ايضا، و دائما اجلب اخواتي مع اطفالهم و نسكن اكثر من عشرين شخص في بيت واحد و الكل يشارك بالطبخ و الغسيل و الجلي والله احس انها فندق 5 نجوم و بنسبتي لي احسن اعيش مثل الملك ?

        عذرا على الاغلاق ليس بامكاني التصحيح ?

        1. كاكا دلشود الكردي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          هل تحتاج مترجم ما بعد الاغلاق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          يخرب بيتك , كيف راح تفهم البنت محايدة كلامك هذا ؟ الكلمات والمعاني داخلة على بعض ,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكل ساعة جايب سيرة امك بالموضوع ؟؟ ما علاقة امك بالقضايا العروبية المركوزية ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة انك سبقت جبران خليل جبران والعقاد وختى مي زيادة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في استعمال كلمات وتعبيارات جزلة لا يشق لها غبار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا هي عربي ولا هي كردي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احتمال هندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلاها العبارة الاخيرة ما بعد الاغلاق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بس اريد افهم كيف بعد الاغلاق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ارسلت الرسالة او التعليق واغلقت التلفون ثم تذكرت فرحت داخل في بطن التلفون حتى تكتب عذرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد الاغلاق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حد يفهمنا يا جماعة .ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. مرحبا دلشاد
    ماادري هل جاء الرافضي للسفاره ؟!!!
    يقول بيجيك من الساعه سته

  4. اهلا احمد ، لا والله ، ليش يقدر اكبر خواف هذا الرخوي مثل الجريدي ??

    مثله لا يخرج من الجحر الا عندما يجوع ???

  5. ????
    اضحك الله سنك
    اي لاتلومه شخص ناعم على نهر التايمز يجمع الخمس ويتكلم في النوكاح
    ويتفلسف على الكادحين في العراق
    واسمه الحليوه ???

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا دلشاد الكردي وينك ؟ ههههههههههههههههههههههههههه
    صار يومين مختفي ؟ وتركت الك توصية امبارح على نورت , واليوم ما بقيت لا سفير ولا قنصل وحتى الملحق النوكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد الثقافي سألتوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قالوا انك مو شكل سفارات فقط في حديقة الحيوان مثلك موجود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة كنت انا والمعلم الرافضي جدا قلقين عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة انو الجرائم النوكاحية في لندن مرتفعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلت بس لا يكون هؤلاء الشواذ بطبطوك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدنيا مو امان , هههههههههههههههههههههههههههههههههه قل متى تروح للكومينتي في برمنكهام ؟ حتى اخلي المعلم يطعمك هريسة وقيمة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن جد المعلم يريد يلتقي فيك , روح هناك عندهم السبت او الاحد محاضرات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومرة ثانية لا تختفي وتشغلنا عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا حد فتح الك باب سيارة لا تركب معو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما قلت الك الجرائم النوكاحية في تزايد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت ناقص ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه اقلها خذ معاك الولد الاهبل مؤخرتو كبيرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه, ارجع احكي معاك بعد ساعتين مشغولين عيد الغدير بس كان لازم اكتب الك تعليق مستعجل لانك ظهرت بعد ما كنت مختفي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. بستاهل الى جهنم هو وكل حقير يتحرش بالنساء او كل من يغتصب النساء
    يستحقون الموت حتى يكونوا عبرة لكل الأنذال الي يفكروا بهذة الأفعال
    الشاذة ولكن المفروض يكون إعدامهم بميدان عام حتى يكونوا عبرة لكل نذل
    مجتمعاتنا العربية مليانه وساخه ولكن الناس تخاف من الفضيحة
    لذلك هذا الصمت والخوف من الفضيحة يعطي مجال لكل قذر ان يتمادى
    وحتى المرأة وهي الضحية لا تسلم من الألسنة القذرة والإتهامات والتبرير
    للأفعال القذرة ، مجتمعات ذكورية متخلفة وقوانين لا تنصف المرأة

  8. ماهذا يانورت. صايرين تحذفوا تعليقاتنا وتتركوا تعليقات الروافض
    ليش ماتحذفون سبهم اصحاب الشذوذ وعباد القبور اولاد المتعه
    مع احترامي للمحترمين
    كيف ليلتك ياحلوه اكيد انضربت الموخره يقال ان ليالي الطفيه فيها ضارب ومضروب وانتي حليوه
    اما المنكوحات فيقال ان المخرجات سيد او معلم مثل معلمك ????
    العدل يانورت احذفوا سبهم مثل ماتحذفون دفاعنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *