يو بي أي – اعتقلت الشرطة الأميركية رجلاً بعد أن أقدم على ضرب حبيبته بموزة.

وتلقت الشرطة في مقاطعة باسكو، في ولاية فلوريدا، استدعاءً صبيحة رأس السنة، يوم الأربعاء الماضي، وحضرت إلى منزل، جوزيف سمولينسكي، حيث أبلغتهم حبيبته أنه رمى موزة على وجهها.

ونفى سمولينسكي (36 عاماً) أن يكون رمى الموزة، ولكن عنصر شرطة لاحظ احمراراً على وجه المرأة وآثار قشر الموز في المكان الذي كانت تجلس فيه.

وألقت الشرطة القبض على سمولينسكي بتهمة العنف الأسري.m1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هم يضحك ،و هم يبكي.
    اما انه صحيح ،رجل عنيف يستحق الشنق من غير رأفة

  2. قشر موز يعتبر عنف أسرى ؟
    أنا لو مكانها أبوس القشر وأصور معاه صوره تذكاريه !
    الله يرحم أبهاتنا كنا لما نغلط ويعصبون تشوف أبوك يناديك تعال عندى ويعطيك كف يفر وجهك 380 درجه وبعدين يسألك صحيح إنت سويت كذا وكذا ؟ ما يسألك وبعدين يطقك ؟ لا يطقك وبعدين يسألك وفرضا طلعت برىء تكون راحت عليك يعنى بكل الحالات إنت مطقوق ؟
    وبعد الكف تفكر نفسك خلصت ؟ المشكله تحاول تنحاش من عنده ويناديك تعال جيب الخيزرانه المعلقه ( يعنى الاخ ديمقراطى ) وحضرتك تجيب له الخيزرانه بكل إحترام وخدك أحمر من الكف وتشوفه ( شط ) على ظهرك يخلى ضهرك موسم خطوط من الخيزرانه كأنك خروف موسم ؟
    وهم ما تخلص تركض وتشوفه يسوقك بالعقال وتشوف طاسة الماى تمر فوق راسك والفناجين تشوفها تتطاير يم إذنك ويحسسك إنك صرت كافر ولازم تنرجم بكل شى ! وطول ما إنت تركض قدامه هو يمسك بأى شى ويحذفك وإنت تقول متى أوصل الباب وأخلص من هذا العذاب ؟
    وبعد ربع ساعه ترجع تضحك قدام أبوك ولا كأن فيه شى صار ولا قلنا عنف أبوى ولا نووى ؟
    حريمنا تحذفها بجدر وهى تطالعك وتقول لك خلصت برد قلبك الله يسامحك ! يمكن لو أحذف ذكر البط عندى بقشر موزه تقعد تضحك وتكاكى للصبح وفوق هذا تعيرنى يا زوجى يا حمش صاير تطق بموز يا فوفو ؟

  3. لازمه إعدام هالقاسي معقول يضربها بموزة !
    بعدين يا اهبل خبي أدوات الجريمة قصدي القشور حتى ما تنكشف ….فعلاُ متل ما قالوا مافيه جريمة كاملة ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *