افادت صحيفة ديلي ستار اليوم الثلاثاء أن المتسوقين من المسلمين العرب الأثرياء هجروا باريس بعد منع الحكومة الفرنسية النساء المسلمات من ارتداء البرقع بالأماكن العامة، وصاروا يتدفقون على بريطانيا للتسوق من مخازنها الكبرى.

وقالت الصحيفة إن فروع مخازن سيلفريدجز في لندن ومانشستر وبرمنغهام، شهدت ارتفاعاً بنسبة 40% بعدد زبائنها العرب المسلمين، ومخزن ليبرتي بنسبة 45% بعدد المتسوقين من الشرق الأوسط.

واضافت أن متجر هارودز الشهير في لندن، الذي اشترته هيئة الإستثمار القطرية في أيار/مايو من العام الماضي من رجل الأعمال المصري محمد الفايد بمبلغ 1.5 مليار جنيه استرليني، أي ما يعادل 2.3 مليار دولار، شهد اقبالاً واسعاً من قبل المتسوقين العرب.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم هارودز قوله “إن مشتريات المتسوقين من الخارج تمثل الآن نسبة متزايدة من مبيعات المتجر”.

واشارت إلى أن المتسوق من الشرق الأوسط ينفق 1800 جنيه استرليني على الأقل في أي جولة تسوقية، بالمقارنة مع 120 جنيهاً استرلينياً فقط ينفقها المتسوق البريطاني.

وقالت الصحيفة إن الكثير من مواطني دول الخليج العربية الذين كانوا يقضون عطلهم الصيفية في لبنان وسوريا ودول المغرب العربي، اختاروا عدم الذهاب إلى هناك في الوقت الحاضر بسبب الأحداث الجارية، وفضلوا المجيء إلى بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الأثرياء العرب يهجرون باريس بعد منع البرقع ويتدفقون على بريطانيا!!!!!!!
    ————————————————
    هذا يدلنا على نوعية هؤلاء ( محدثي النعمة ) من العرب ، فكلما زادت اموالهم زاد تخلفهم … !!!! ما داموا يريدون ان يمشون مع نساء متشحات بالسواد من الرأس الى اخمص القدم ، فلماذا يذهبون الى بلاد ( الفرنجة ) ؟؟؟!!! مالها منطقة عسير في السعودية ؟ وحشة ؟!!! ابقوا في بلادكم ولا تسيئوا لسمعة العرب اكثر من هذا يا متخلفين !!!!

  2. ابقوا في بلادكم ولا تسيئوا لسمعة العرب اكثر من هذا يا متخلفين !!!!
    top
    كيفك نشاالله رواق بدي اسالك?? الsite كان مبارح block??ولا من عندي بس شكرا اك ❤

  3. جبتها على الجرح ههههههه موب بس النقاب يا اخ توب كواليتي الي يكسف هههه الي يكسف بعد اشكال محدثين النعمه الي يمشون في جماعات مثل الدببه اني شفت مثلا الكويتيين غوغااااااء يمشون في جماعات مثل الزرافات وكل واحد وزنه ميه كيلو بلقليل ووجيه نسوانهم كلها مكياااج بالوان قزح و دايمن ياكلو ههه وهم جالسين ياكلو وهم واقفين ياكلو وهم في الباصات ياكلو وعلطووول شفايفهم فيها بقايا اكل و الاماراتيين مايسافرو الا وجدتهم ام البرقع الذهبي معهم معرفش ازاي ركبوها الطياره هههه و القطريه تمشي و قدرها فوق راسها والله ان شكلهم يسد النفس والسعوديين الرجال يمشون ونسوانهم بانقبتهم وراهم ياليتها على النقاب وبس قاتهم دهيه !

  4. ناس تافهة، ما يعرفو شيء تاني من غير التسوق. و الناس في إفريقيا بتموت من الجوع

  5. لماذا هذا الحقد الحمد لله ان هناك اثرياء عرب الله يبسطهم مطرح ما كانوا

  6. العرب اخترعوا الصفر ووضعوه فوق رؤوسهم فتغلغل في عقولهم المتخرفة فجعلهم كالضباع .رغم التراء فهم ضعاف في عقولهم يسيرهم الغرب كما يريد ويلعبون بهم كالدمى لقد اصبحوا اضحوكة العالم الجديد فمرحبا بكم في سركهم لتروا العجب

  7. العرب اخترعوا الصفر ووضعوه فوق رؤوسهم فتغلغل في عقولهم المتخرفة فجعلهم كالضباع .رغم التراء فهم ضعاف في عقولهم يسيرهم الغرب كما يريد ويلعبون بهم كالدمى لقد اصبحوا اضحوكة العالم الجديد فمرحبا بكم في سركهم لتروا العجب copy

  8. انتو الحين ليه زعلانيين ؟ ناس اخذت فلوسها وحلالها وراحت … ماتغور في ستين الف دهيه ولا يحرقو فلوسهم انتو وش اللي حارق رزكم ؟؟

  9. اعتقد اللي يروح يتسووق ارحم من اللي يروح مشررررررررررررررد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي بيتو من زجاج ليرمي الناس بالحجر ولاشو رايكم

  10. أكثر شعب رئيته يسب ببعضه البعض هو الشعب العربي
    اكثر شعب يتكبر بعضه على بعض هو الشعب العربي
    لا حول ولا قوة الا بالله
    أين بساطتنا من بساطة قدوتنا ورسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
    العرب المسلمين الاثرياء يتعاملون بالمليارات
    وهناك مسلمين في الصومال وامهات في الصومال لا تستطيع اطعام اولادهن وهم مسلمات

    وبعدها يتفاخرون بقولهم انا سني وانا شيعي
    تخلف وجهل وانعدام الاخلاق

  11. ماقلنا شي يا ماما كل العرب حالهم يك_سف بس طالما الموضوع عن عرب اثريا تكلمنا عنهم لما يكون عن العرب المشردين و اصحاب القوارب الغارقة برضو راح نتكلم عنهم بكل شفافيه ولا يهمك ههههه

  12. العرب اخترعوا الصفر ووضعوه فوق رؤوسهم فتغلغل في عقولهم المتخرفة فجعلهم كالضباع .رغم التراء فهم ضعاف في عقولهم يسيرهم الغرب كما يريد ويلعبون بهم كالدمى لقد اصبحوا اضحوكة العالم الجديد فمرحبا بكم في سركهم لتروا العجب copy

  13. # layla في تموز 26, 2011 |
    العرب اخترعوا الصفر ووضعوه فوق رؤوسهم فتغلغل في عقولهم المتخرفة فجعلهم كالضباع .رغم التراء فهم ضعاف في عقولهم يسيرهم الغرب كما يريد ويلعبون بهم كالدمى لقد اصبحوا اضحوكة العالم الجديد فمرحبا بكم في سركهم لتروا العجب!!
    ……………………………………………..
    اولا :الذين اخترعوا الصفر هم المسلمون وليس العرب…والمخترع بل المكتشف هو الخوازمي غير العربي… اما العرب بصفتهم عربا فلم ولن يخترعوا شيئا لان الاختراع من شان المتحضرين وليس اهل البداوة..الذين لولا الاسلام لظلوا في غيهم يعمهون!!

  14. ثانيا: اختراع الصفر من اعظم الاختراعات في التاريخ ولولاه لما وصل التقدم العلمي الى ما وصل اليه…!!! ومن يخترع امرا كهذا لا يمكن ان يكون بالانحطاط المذكور عن الاعراب في الموضوع!!!!!
    والسؤال هو كيف ننهض بالامة من الانحطاط الذي وصلت اليه؟؟؟!!!

  15. المعاملة بالمثل (إذا كان عندنا كرامة)

    فل تقم ونجبر الأجانب على ارتداء الحجاب في بلادنا

    حرية بحرية وبذلك يدركون أنهم يتدخلون بالحرية الشخصية للإنسان

  16. لا حول و لا قوة اللا بالله

    ان الله لا يحب المبذرين ما وراهم غير البعثرة ….

  17. له له له
    قال يعني باريس هلئ عم تشحد و صارت متل الطفل اليتيم بغيابهم
    عقبال ما يهجروا لندن كمان و يعيشوا بسسسسسسسسسسسسسيرلنكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *