هرت الأميرة السويدية الصغيرة “استيلا” البالغة من العمر عامين وشهرين، بأول ظهور ملكى رسمى لها عندما قامت بأول زيارة لدوقيتها “اوسترجوتلاند” لافتتاح درب القصص الخيالية، بمساعدة صغيرة من والديها.
وتجمع عدد كبير من سكان منطقة “لينكوبنج” لاستقبال الأميرة الصغيرة، التى كانت فى صحبة والدتها الأميرة وولية العهد فيكتوريا ووالدها الأمير دانيال لدى وصولهما إلى قلعة “لينكوبنج” مطلع الأسبوع.
وشاركت الأسرة الملكية فى افتتاح ممر القصص الخيالية الذى يمتد لمسافة 800 متر وهو هدية من المقاطعة للأميرة لإحياء مناسبة تعميدها فى عام 2012 .
ووصف مجلس إدارة المقاطعة، ممر القصص الخيالية بأنه “مسار المغامرة مع فكرة مستمدة من الطبيعة وقصص الخيال” ويمتد على حافة بحيرة “تيكيرن”.
ورغم أن الأميرة استيلا تصاحب والديها فى مهام ملكية رسمية، إلا أن هذه المناسبة تحمل خصوصية لأنه تم تسمية استيلا نفسها بوصفها المشارك الرئيسى فى هذه المناسبة الملكية.
يذكر أن الأميرة استيلا ولدت فى 23 فبراير عام 2012 وتحمل لقب دوقة “أوسترجوتلاند” وهى الطفلة الأولى للأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد “36 عاما” وزوجها الأمير دانيال “40 عاما” وهو من عامة الشعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *