أعلن قصر كنزينغتون الملكي في لندن، أن الأمير هاري، المصنف رابعا في ترتيب ولاية العرش، كسر أحد أصابع قدميه خلال التدرب على القيام برحلة إلى القطب الجنوبي لصالح الأعمال الخيرية.

وقالت صحيفة ديلي تليغراف امس، إن القصر أكد أن الأمير هاري، البالغ من العمر 29 عاما، لا يعاني من آلام حادة بسبب الحادثة، وسيأخذ قسطا من الراحة إلى أن يشفى الكسر.nana-prince-harry2

ومن المقرر أن يشارك الأمير هاري مع فريق من الجنود البريطانيين الجرحى في العمليات القتالية في سباق ضد فريق من الولايات المتحدة، وفريق يمثل منظمة الكومنويلث إلى القطب الجنوبي، بإطار رحلة استكشافية نظمتها الجمعية الخيرية (السير مع الجرحى) التي يتولى رعايتها.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم قصر كنزينغتون قوله إن الأمير هاري أصيب بكسر في إصبع قدمه، لكن ذلك لن يمنع مشاركته في سباق القطب الجنوبي.

وسيتولى الأمير هاري قيادة الفريق البريطاني، في حين سيقود الممثل الأميركي، ألكساندر سكارسغارد، فريق بلاده، ويشارك الممثل الإنجليزي، دومينيك ويست، مع فريق الكومنويلث في سباق القطب الجنوبي لمسافة تصل إلى 322 كيلومترا خلال شهري نوفمبر، وديسمبر المقبلين.

وتمثل الفرق الثلاثة جمعيات خيرية من بريطانيا والولايات المتحدة ومنظمة الكومنويلث.

وكان الأمير هاري شارك 4 جنود مقعدين في رحلة إلى القطب الشمالي في ابريل 2011 لجمع تبرعات لصالح الجنود البريطانيين المصابين بجروح خطيرة في أفغانستان، وكانت المرة الأولى التي يشارك فيها عضو بارز في العائلة الملكية البريطانية برحلة شاقة من هذا القبيل في القطب الشمالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا الولد كنت أظن انه أذكى من اخوه ويليام في النسوان لكن طلع اغبى منه….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *