ذكرت صحيفة ” ديلي تليجراف ” ان الامير وليام نجل ولي العهد البريطاني سافر هو وزوجته كيت ميدلتون الاثنين على متن طائرة خاصة الى جزيرة سيشيل لقضاء شهر العسل.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسئولة السياحة فى بلاد المحيط الهندى ان الامير وزوجته وصلا الى الميناء الدولى فى تمام الساعة السابعة والنصف هذا الصباح ، حسب التوقيت المحلى.

وأضافت المسئولة ان الامير انتقل بعد ذلك هو وزوجته الى جزيرة خاصة على متن طائرة هليكوبتر لقضاء عشرة ايام فى فيلا منعزلة , ولكن لم يتم التأكيد على اسم الجزيرة التى سيقيمان فيها.

وكان من المتوقع ان يقضي الامير وزوجتة شهر العسل فى اليوم التالى لحفل الزواج الاسطوري الذي تم في 29 ابريل /نيسان في كنيسة وستمنستر أبي بلندن ، الا ان ارتباطات الأمير وليام بالعمل ادت الى تأخير قضائهم شهر العسل.

جدير بالذكر ان اليزابيث ملكة بريطانيا قد منحت حفيدها وليام ، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش، لقب دوق كمبردج بمناسبة زواجه، ولقب الدوق هو ثاني أرفع لقب ملكي بريطاني بعد الملك.

ووجهت عدد من وسائل الإعلام نقدا كبيرا للاحتفال بعد التكاليف الباهظة التي تكلفها خاصة بعد المطالبات البريطانية والحرص على التقشف الاقتصادي لمواجهة الأزمات الاقتصادية والمالية التي ضربت أوروبا، وبلغت تكاليف العرس حوالي 11 مليار جنيه إسترليني حسب ذكر وسائل الإعلام البريطانية، في حضور 1900 مدعو من الملوك والأمراء والسياسيين والمشاهير، وتابعه حول العالم حوالي 2 مليار شخص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. 11 مليار صرف على الحفل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لا والاحلى يقولون ان حفلهم كان بسيط جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. كيف بيقدرو يصرفو هيك مبلغ على عرس؟؟؟؟؟
    والله حراااااااااااااااااااااااام
    وياعيني في عندهم اسر مغلوب على امرها ما لاقيه تاكل
    او عيشتها بلحسره
    وبيتكلمو على العرب
    ما همه ناس اتعس من ناس الله يلعنهم

  3. يعني لو تم توزيع نصف هذا المبلغ على فقراء العالم كان افضل لهم على الاقل كان كسبوا اجرا عند ربهم ..

  4. وبلغت تكاليف العرس حوالي ((11 مليار جنيه إسترليني))) حسب ذكر وسائل الإعلام البريطانية، في حضور 1900 مدعو من الملوك والأمراء والسياسيين والمشاهير، وتابعه حول العالم حوالي 2 مليار شخص.!!!!!!!
    ================================================
    تصلنا اخبار من داخل بريطانيا بان الشعب هناك في قمة الثورة على زيادة الضرائب وتقليص الخدمات ،،، لا احد يستبعد ان تخرج بعد فترة تقل عن سنة مظاهرات مليونية تحتج على توجهات الحكومات البريطانية المتعاقبة ، وعلى بذخ العائلة الحاكمة البريطانية !!!!! في السابق ايام الاستعمار البريطاني لدول غنية كالهند ومصر وغيرها ، كان سكوت الشعب البريطاني على بذخ العائلة الحاكمة مقبولا لان الخير كان يأتي من الخارج بدون تعب … اما الآن فان بريطانيا تُعاني من ضائقة مالية خانقة ، ولا دخل من مستعمرات !!!!

  5. و الله قد اجتمع العالم على كره هذه الملكة القذرة هنا الشعب في كندا يكرهها للعمى و رفض استقبالها حين جاءت قتلتنا بالضرائب ضربها عزرائيل ضربة قاضية

  6. الللللللللله اناا جذي باخذ مرتي بجزيرة برووحنا عشان تاخذ راحتها اهيا بعد
    ولا شفرق كيت عن مرتي المستقبلية 😛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *