كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة مع جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين بأنهم أرادوا إستهداف الإعلامية لميس الحديدي وزوجها الإعلامي عمرو أديب وشقيقه الإعلامي عماد الدين أديب.”

واعترف المتهمون في التحقيقات أنهم دخلوا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي وقاموا بتصوير الاستوديوهات من خلال احد اعضائها الذي درس الاعلام بجامعة خاصة قبل ان يكتشفوا صعوبة استهدافهم جميعاً بسيارة مفخخة واحدة بسبب تباعد الإستوديوهات واتساع مساحة مدينة الانتاج.

ولجأ المتهمون الى استبدال خطتهم من استهداف الإعلاميين بالسيارات المفخخة إلى استهدافهم بصواريخ الكاتيوشا والتي تحصلوا عليها عبر أموال وصلتهم من أحد مموليهم لكن عدم امتلاكهم الخبرة الكافية في التعامل مع الصواريخ تسببب في اشتعال النيران بها قبل إطلاقها عليهم عبر المزرعة التي إستأجروها لهذا الهدف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حرامااات كان الامة العربية
    خسرو اجدعها حديدية — لكن بالصواريخ ههههههههههههه
    وين ناس نورت اليوم معقول الكل استشهدو امس

  2. ها ها حرب عالمية ثالثة صواريخ كاتيوشا على خميس وزوجها
    اكيد القصة فيها حماس ها ها ها
    التعذيب يخلي المتهم يعترف بكل شئ

  3. بالصواريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أمثالك لا يستحق حتى ثمن رصاصة صفيح

  4. هما غلطانين انت وجوزك محتاجين قنبلة نووية ههههه صواريخ اية بس

  5. ياه صواريخ كاتيوشا حتى يغتالوا ام جميل حمالة الحطب وزوجها أبولهب .. وأعترفوا كمان بالخطة ههههه حلوة هالنكتة !
    أكيد من كتر التعذيب اللي شافوه كانوا مستعدين يعترفوا انهم مو بس خططوا ونفذوا كمان ….ليش شو اهمية هالحشرتين ولا تأثيرهم حتى يضيعوا عليهم صاروخ كاتيوشا …..عاملين من الزبالة تاريخ !!

  6. ههههههههههههههههههههه يا نور دول اخرتهم يتحطوا في صحراء الربع الخالي صواريخ اية كلها تكاليف لازم يموتوا باقل التكاليف الممكنة ههههههههههههههه

  7. مصرية …هنن يحطوا لميس والأهبل عمرو بميدان عام ويتركوهم للمصريين يقوموا بالواجب رح تلاقي الرايح يضرب والراجع يضرب وشوفي أجلك الله ضرب الجزم والشلاليت ..لأنه محبينهم كتار هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *