انتهت حياة الشاب الإماراتي بدر بطي الكيبالي، 20 عاماً، في حلبة منطقة عوافي، أثناء التفحيط بمركبته عصر الجمعة الماضي، إذ تدهورت المركبة فجأة، ولفظته خارجها، ثم هوت فوقه.
ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن مدير فرع المرور والدوريات في مركز شرطة الدقداقة في رأس الخيمة، النقيب سالم محمد بورقيبة، أن التحقيقات النهائية أثبتت أن سبب وقوع الحادث هو قيادة المركبة بطيش وتهور.

بدر
وقال شاهد العيان صديق المتوفى، سلطان العوبد: إنه توجه مع بدر وخمسة من زملاء الدراسة، قبل عصر يوم الجمعة الماضي، للترفيه عن أنفسهم، شارحاً أنهم كانوا سعداء بنتائج الفصل الدراسي الأول.
وتابع: «ذهبنا إلى منطقة عوافي، ووجدنا باب حلبة السيارات مفتوحاً، وفيها شاب يقود سيارته من نوع (لاند كروزر) بطريقة استعراضية، فدخل بدر الحلبة بمركبته مع اثنين من زملائه، وجارى الشاب في حركاته الاستعراضية، لكن المركبة انحرفت عن مسارها بعد لحظات قليلة، وتدهورت، ورأينا بدر يخرج من الزجاج الجانبي لمسافة تزيد على خمسة أمتار، فيما استمرت المركبة في التدهور حتى استقرت على جسده».
وأضاف سلطان: «أسرعنا نحو المركبة، وحاولنا إخراجه من تحتها، إلا أن دوريات الشرطة التي وصلت لاحقاً منعتنا من ذلك، حتى لا نتسبب في وقوع إصابات جديدة لبدر وزميليه المحصورين داخل المركبة».
وأكد أن بدر نزف نحو 35 دقيقة وهو ملقى على الأرض، حتى وصلت سيارات الإسعاف والإنقاذ، ونقلته إلى مستشفى صقر الحكومي، حيث علمنا أنه توفي متأثراً بإصابة في الرأس.
وقال رئيس قسم الحوادث والطوارئ ومدير إدارة الخدمات الطبية المساندة في مستشفى صقر الحكومي، الدكتور يوسف الطير: إن المتوفى كان يعاني كسوراً في الرقبة والجمجمة ونزيفاً شديداً في الرأس، وإنه توفي بعد نحو ساعة من وصوله إلى المستشفى، لأن حالته الصحية كانت بالغة الخطورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *